2024-08-20 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

من أحمد رزق لمحمد منير.. الأزمات الصحية تعصف بنجوم الساحة الفنية

من أحمد رزق لمحمد منير.. الأزمات الصحية تعصف بنجوم الساحة الفنية
جو 24 :

 

شهدت الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، تعرض عددًا من الفنانين لأزمات صحية طارئة، دخلوا على أثرها المستشفى، والبعض وصل به الأمر لإجراء عمليات جراحية.

تامر حسني
أعلن الفنان تامر حسني، عن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، دفعته إلى استدعاء الطبيب داخل "لوكيشن" تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي يتعاون فيه مع الفنانة هنا الزاهد، وباسم سمرة، حسبما أعلن عبر حسابه الخاص "إنستغرام"، ولم يكشف تامر، تفاصيل حالته الصحية حتى الآن، واكتفى بالتعليق على احتفال طاقم عمل الفيلم بعيد ميلاده، قائلاً: "أسرة فيلم ري ستات القمر، شكراً لكم مفاجأتكم لي، أحلى هدية، وأنا تعبان في الكرڤان وعندي الدكتور، ألف ألف شكر حبايب قلبي يا رب كل التوفيق لنا وللجميع".



محمد منير
أعلن الفنان محمد منير، تأجيل حفله المقبل في الإسكندرية، الذي كان من المقرر تقديمه يوم 22 أغسطس (آب) الجاري تحت عنوان "ليلة الملك"، وذلك لأسباب طارئة.
ويشار إلى أن الكينج، تعرض خلال الفترة الماضية لوعكة صحية وتم احتجازه في أحد مستشفيات لإجراء فحوصات طبية، ثم تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي أنباءٍ عن أن أزمته الصحية تستلزم العلاج خارج البلاد.

نهال عنبر
تحدثت الفنانة نهال عنبر، عن تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية، إثر سقوطها في جولة مع مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.
وأكدت نهال في تصريحات لـ24، أن حالتها تحسنت بعد إصابتها بقطع جزئي في وتر الكتف، وأكدت خروجها من المستشفى لقضاء فترة النقاهة في منزلها، وتلقي العلاج، وأوضحت أنها خضعت لجراحة دقيقة بالمنظار على الكتف، لخياطة الوتر الرافع.



مصطفى فهمي
خضع الفنان مصطفى فهمي، يوم 3 أغسطس (آب) لعملية جراحية دقيقة في المخ، ويتواجد حالياً بمنزله تحت إشراف طبي لتلقي علاج خاص.




أحمد رزق
خضع أحمد رزق، لعملية جراحية في 29 يوليو (تموز) الماضي، لاستئصال ورم زائد في القولون، وظل في المستشفى تحت الملاحظة لحين تحسن حالته.
وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ 24، إن رزق، خرج من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية وطمأنة الأطباء، وهو حالياً في منزله وسط عائلته يتلقى الرعاية اللازمة.
وكان رزق، خضع لجراحة أخرى في مايو (أيار) الماضي، في الفك، وخرج بعدها بـ 24 ساعة من المستشفى، الأمر الذى تسبب في منعه من الكلام لعدة أيام.

تامر شلتوت
أعلن الفنان تامر شلتوت عبر حسابه الخاص على "فيس بوك" في الساعات الماضية، أنه خضع لعملية جراحية دقيقة وهو حالياً تحت الملاحظة من قبل الأطباء حتى يتعافى.


شيرين عبد الوهاب
وتعافر الفنانة شيرين عبد الوهاب، لعودتها للساحة الفنية مُجدداً، بعد سلسلة الأزمات التي تعرضت لها على مستوى حياتها المهنية والشخصية، وتخضع حالياً للعلاج مع الدكتور نبيل عبد المقصود، الذي حرص على طمأنة جمهورها عدة مرات عبر حسابه الخاص، "أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة، وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مره أخرى".


صبري عبد المنعم
تعرض الفنان صبري عبد المنعم، خلال الفترة الماضية، لأزمة صحية طارئة أدخلته المستشفى، حيث كان يعاني من مشاكل في القلب والرئة، وتماثلت حالته الصحية للشفاء نوعًا ما، ومن المُقرر استكمال مرحلة العلاج في المنزل.


محمد رحيم
غادر الملحن المصري محمد رحيم، في 21 يوليو (تموز) الماضي، المستشفى، بعد تعرّضه خلال الأيام لأزمة صحية، دخل على إثرها العناية المركزة، بعد إصابته بذبحة صدرية شديدة، ليخضع فورًا لجراحة تركيب قسطرة.
وقالت زوجة رحيم، أنوس كوتة، التي تعمل مدربة للأسود لـ"24"، إن الملحن استرد عافيته، وعاد إلى المنزل، حيث يمارس حياته بشكل طبيعي، ويستعد حالياً لطرح عدة أعمال غنائية مع نجوم الوطن العربي.


تامر فرج
كما تعرض الفنان تامر فرج، لأزمة صحية مفاجئة، ليدخل فورًا إلى أحد مستشفيات القاهرة، لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، إذ نشرت زوجته رانيا هاشم، صورة له من داخل المستشفى، عبر خاصية الـ"ستوري" على "فيس بوك".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news