2024-08-20 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

3 صدف صامتة وراء زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم

3 صدف صامتة وراء زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم
جو 24 :

رب صدفة خير من ألف ميعاد.. ربما كان هذا هو المثل الذي ينطبق على علاقة الفنان المصري حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، بعدما كانت الصدفة هي السبب في لقائهما وارتباطهما ومن بعدها الزواج.

وفي لقاء تلفزيوني كشف حسن الرداد عن الطريقة التي التقى بها زوجته، وظلت لغزا للبعض، حيث انتشرت حولهما العديد من الشائعات عن ارتباطهما، وظلا ينفيان الأمر لفترات طويلة، قبل أن يفاجئا الجميع بالزواج.

 

وأوضح الرداد أنه كان يعمل مع الراحلة دلال عبد العزيز في عام 2009، حيث شارك معها في مسلسل يحمل اسم "ابن الأرندلي"، ووقتها توفيت والدة دلال عبد العزيز.

توجه حسن الرداد من أجل تقديم واجب العزاء، ليلتقي للمرة الأولى بإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم، فقام بمصافحتهما لينتهي الأمر عند هذا الحد.

بعدها وقعت 3 صدف صامتة، وقفوا وراء تحرك مشاعر حسن الرداد تجاه إيمي سمير غانم، حيث التقاها بالصدفة 3 مرات، في أماكن مختلفة دون ترتيب منه.

بعدما شاهدها في منطقة وسط البلد أثناء قيادته للسيارة، وبعدها رآها تغادر المسرح أثناء دخوله إليه، كما شاهدها في أكاديمية الفنون تصور أحد الأعمال وكان هو طالبا في الأكاديمية.

 ليتولد بداخله شعور أنه سيكون هناك أمر بينهما على الرغم من كونهما لم يتحدثا على الإطلاق، وبالفعل انطلقت بعدها صداقتهما التي تحولت إلى قصة حب كللت بالزواج، بعدما شعر أنه لا يمكن أن يكونا بعيدين عن بعضهما البعض.

وكشف الرداد أن هناك اختلاف في الطباع بينه وبين زوجته، إذ يحب هو الحركة بينما تميل هي إلى الهدوء، يستمع هو إلى الموسيقى بصوت عالي على العكس منها، وهو ما يخلق العديد من المواقف بينهما.

 

ووصفها بأنها سمير غانم الصغير، في ظل تلقائيتها الكوميدية، حيث تتحدث بشكل طبيعي، ولكن الأمر يخرج منها بطريقة كوميدية تلقائية.

وكشف الرداد عن وجود فيلم سينمائي جديد يجمعه بزوجته، يتم التحضير له في الوقت الحالي، كي يصبح جاهزا للعرض في موسم عيد الفطر المقبل.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news