2024-08-20 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بدرية طلبة: وزني وصل 45 كلغ.. وهذا ما فعلته مع سيدة حاولت خطف زوجي

بدرية طلبة: وزني وصل 45 كلغ.. وهذا ما فعلته مع سيدة حاولت خطف زوجي
جو 24 :

كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة عن معاناتها مع المرض لفترة طويلة من عمرها حيث تسبب ذلك فى خسارة وزنها لتصل إلى 45 كلغ.

وقالت بدرية طلبة في لقاء تلفزيوني إنها قضت أحلى فترة في حياتها وهي فترة الشباب وكانت مريضة، مشيرة إلى أنها وحتى سن 17 سنة كان وزن جسمها وشكلها مقبولا، وبعدها أصيبت بمرض الغدة الخبيث، واستمر مرضها 10 سنوات، مما جعل جسمها يتآكل ويصل وزنها إلى 45 كلغ، موضحة مرورها بأزمة نفسية في تلك الفترة.

 

وأضافت طلبة أنها بعمر 28 سنة أجرت عملية جراحية وكانت حينها أما لبنتين، قائلة: "رجعت عافيتي بعد مرور 10 سنين، وبدأ جسمي ووجهي يرجعوا زي زمان".

الغيرة والخلافات الزوجية

كما تحدثت الفنانة بدرية طلبة عن الغيرة والخلافات الزوجية، وهل من الممكن أن تتجاوز المرأة تصرفات معينة.

وأضافت بدرية خلال برنامج "حد النجوم" المذاع على "ON" على هامش فعاليات مهرجان العلمين: "كان في واحدة عاوزة تخطف زوجي وروحتلها وقولت لها لا، هي كانت عاوزاه يقعد خارج مصر".

وأردفت أن أي سيدة تحس بما يفعله زوجها، وأن زوجها كان يسافر كثيرا خارج مصر فشعرت بأن هناك شيئا مريبا، قائلة: "وشكيت في الموضوع وربنا وقع التلفون في إيدي وكلمتها وروحت أمثل عليها البلطجة وكنت عاوزة أخوفها مني".

 آخر أعمال بدرية طلبة

يذكر أن بدرية طلبة شاركت في فيلمين تم عرضهما فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024، أحدهما "الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news