2024-08-20 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحكومة: نقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين للانتخابات

الحكومة: نقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين للانتخابات
جو 24 :

التقى وزير الداخلية مازن الفراية، الثلاثاء، بعثة الاتحاد الاوروبي الخاصة بمراقبة الانتخابات النيابية القادمة بحضور مدير دائرة الاحوال المدنية والجوازات ومساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب وعدد من المعنيين في الوزارة .

وأوضح الفراية، أن رئيس الوزراء أكد على الحيادية التامة للحكومة وأن دورها يقتصر على الدعم اللوجيستي والوقوف على مسافة واحدة من كافة المرشحين، مشيراً إلى دور وزارة الداخلية ومديرية الامن العام المحدد في الجوانب الامنية الخاصة بالعملية الانتخابية وسبل تأمين الحماية الأمنية لمراكز ‏الاقتراع والفرز ومراكز تجميع النتائج النهائية وضمان سير العملية الانتخابية على النحو ‏المأمول خاصة فيما يتعلق بتسهيل إجراءات وصول الناخبين الى ‏صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم بكل يسر وسهولة.

من جانبه استعرض مدير دائرة الأحوال المدنية والجوازات طلال الفايز آلية إعداد جداول الناخبين القانونية والالكترونية والتي تمت باشراف الهيئة المستقلة للانتخاب وسارت ضمن مراحلها القانونية وانتهت بإعداد الجداول النهائية للناخبين وحسب المدد القانونية .

وقدمت البعثة شكرها لوزارة الداخلية على اللقاء وأشادت بالجهود التي تبذلها كافة الجهات المعنية للاستعداد لإجراء الانتخابات النيابية 2024 .


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news