2024-08-21 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مغنٍ ملثم عاكسها.. هل تفضح أنغام هوية "تووليت"؟

مغنٍ ملثم عاكسها.. هل تفضح أنغام هوية تووليت؟
جو 24 :

سجال شغل محبي المطربة المصرية أنغام، بعد انتشار محادثتها مع مغنٍ ملثم يدعى "تووليت" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فالقصة بدأت عندما مازح مغني الراب "تووليت" صاحب القناع الغامض، أنغام معاكساً ومتحدياً، عقب تصدر الثنائي قوائم مجلة بيلبورد الأكثر استماعًا هذا الأسبوع.

 
 إذ نشر "تووليت" صورة من تقرير المجلة عبر استوري حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، تحت عنوان "المنافسة تحتدم في قوائم بيلبورد.. تووليت وأنغام يشعلان المشهد الموسيقي"

كما كتب معلقاً: "مش يلا بينا ولا إيه"، ما فسر على أنه دعوة لأنغام من أجل عمل دويتو غنائي.

تووليت وأنغام
تووليت وأنغام

"نتقابل في الأستوديو"

فما كان من الفنانة المصرية إلا أن ردت عبر إعادة نشر تعليق "تووليت" على استوري حسابها الشخصي على "إنستغرام"، متسائلة "هو أنت مين؟".

ليرد تووليت مرة أخرى، كاتبا "لو عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الأستوديو".

ما أثار العديد من التساؤلات بين معجبي أنغام، وسط دعوات للكشف عن هوية هذا الملثم المجهول.

تووليت نجح في جذب عدد كبير من الجماهير بأغنياته، إذ خلق لها لونًا مختلفاً، حتى تصدر محركات البحث على مواقع التواصل لاجتماعي بعد الكليب الأخير "حبيبي ليه" إذ ظهر فيه بالقناع أيضًا، وهو يستعين بـ"لوك" عمرو دياب في التسعينيات.

 
أنغام - من حسابها على انستغرام
أنغام - من حسابها على انستغرام

أتى ذلك، بعدما نجح "تووليت" في تصدر العديد من قوائم الاستماع الموسيقية على أشهر المنصات وظل متربعا على عرش الأكثر استماعًا لأيام، وذلك نظرًا لتقديم أغانيه بطريقة النوستالجيا والحنين إلى الماضي.

بدورها سجلت أنغام نجاحا كبيرا عبر ألبومها الجديد "تيجي نسيب" الذي نافس ضمن قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر المنصات الموسيقية الشهيرة مع 8 أغنيات في مراتب مختلفة.

هذا ويستعد تووليت صاحب القناع الغامض، لإحياء حفل غنائي يوم 23 أغسطس الجاري ضمن فعاليات الدورة الثانية بمهرجان العلمين الجديدة بمشاركة فرقة كايروكي.

تابعو الأردن 24 على google news