jo24_banner
jo24_banner

انتهاء تصوير فيلم الإثارة والجريمة "بومة".. هذه قصة العمل

انتهاء تصوير فيلم الإثارة والجريمة بومة.. هذه قصة العمل
جو 24 :

انتهى طاقم عمل فيلم الإثارة والجريمة الأردني "بومة"، من تصوير أخر مشاهده، استعداداً لطرحه في دور العرض قريباً.

 

ونشرت بطلة العمل الفنانة الأردنية ركين سعد، صورة تجمعها بصُناع الفيلم وأبطاله، عبر حسابها على منصة "انستغرام"، وعلقت: "اليوم خلصنا تصوير فيلم بومة مع أحلى مخرج ومنتجين وممثلين وأرهب كرو، بحبكم كتير".

واستمرت عملية التصوير ما يقرب من شهرين، حيث بدأت المراحل الرئيسية في التصوير في 3 يوليو (تموز) الماضي 2024. وقد سبقها الإعلان عن اختيار ركين سعد، لدور البطولة في ديسمبر (كانون الأول) الماضي.
ويجمع العمل ركين سعد، مع زميلتها الفنانة جوانا عريضة، للمرة الثانية بعد تألقهما في المسلسل الدرامي الاجتماعي "مدرسة الروابي للبنات" الذي عُرض في أغسطس (آب) 2021.
كما يشهد الفيلم الجديد تعاون مُخرجه زيد أبو حمدان، للمرة الثانية مع المونتيرة دينا فاروق، ومدير التصوير سمير النمري، بعد تعاونهما في "بنات عبد الرحمن".

قصة "بومة"

تدور أحدث فيلم "بومة" في إطار من الإثارة والجريمة حول العالم السُفلي بالأردن، حيث تلعب شخصيته الرئيسية "بومة" ركين سعد، دور عضوة في عصابة شهيرة وتتمتع بمهاراتها في استخدام السكين إلا أنها تجد نفسها متورطة في صراع على السلطة بين عصابات الشوارع والمتطرفين دينياً، تزامناً مع معاناته مع ماضيها كونها فتاة يتيمة.

ويكمن الهدف خلف هذا العمل حول تسليط الضوء على هذا العالم السُفلي المليء بالعنف وعدم الأمان مع التركيز على الصعوبات والمشكلات التي تواجهها النساء، لا سيما داخل العصابات مع بروز مسألة تسلسل السلطة والنفوذ.
ويضم فريق العمل، مجموعة من الفنانين أبرزهم، ركين سعد، وجوانا عريضة، ويشاركهما البطولة مجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.
وفي حديثهما عن العمل، قال المنتجان جيانلوكا شاكرا وماريو جونيور حداد، إن الفيلم يدعم المواهب الأردنية والشامية، حيث يركزان على سرد ثقافة الشارع ورواية القصص التي تتجاوز الحدود والجنسيات. ولفتا إلى أنهما يأملان أن يُحقق العمل مشاهدات واسعة في العالم العربي، لاسيما أنه يسعى لكسر قيود الخلفية والهوية.

يُشار إلى أن الممثلة الأردنية ركين سعد، قد تألقت في عدد من الأعمال المصرية خلال الفترة الأخيرة، منها مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، وظهورها في مسلسل "الحشاشين" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي بطولة كريم عبدالعزيز، إلى جانب مشاركتها في "موعد مع الماضي" بطولة آسر ياسين، و"البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بطولة الفنان عصام عمر، المقرر عرضهما للجمهور قريباً.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news