jo24_banner
jo24_banner

بعد زفاف أسطوري.. ما حقيقة انفصال أنانت أمباني عن زوجته؟

بعد زفاف أسطوري.. ما حقيقة انفصال أنانت أمباني عن زوجته؟
جو 24 :
انتشرت في الأيام الأخيرة شائعات انفصال أنانت أمباني، نجل الملياردير موكيش أمباني، من زوجته راديكا ميرشانت، بعد زواج دام لمدة 40 يوماً وتضمن عروضاً لأهم نجوم عالم الفن والأعمال.

إلا أنه سرعان ما تعرض الثنائي لموجة شائعات ادعت انفصالهما في الأيام الأخيرة، متصدرين ترند "إكس"، وسط تساؤلات العديد من المغردين على "إكس" حول إمكانية حدوث انفصال بين الثنائي بهذه السرعة.
الشخير سبباً
وأرجع المغردون شائعات انفصال الثنائي لعدة أسباب، إذ كتب مغرد "السبب يعود لشخير إمباني بصوت عالي بعد زيادة وزنه بسبب زفافهما الذي استمر 6 أشهر وتسبب بأكله لكميات كبيرة من الحلويات".


وناشط آخر علق ساخراً "إذا زوجة أنانت إمباني طلبت الطلاق من زوجها على الرغم من استمرار زفافهما 6 أشهر، أنت مين عشان تتمسك فيك؟"


وفسرت متابعة قائلة :"السبب أن الفتاة غير مقتنعة به، وأدركت لاحقاً أن الفلوس لا تجلب السعادة".

هدية باهظة.. تنفي
وردت عائلة أنانت على هذه الشائعات على طريقتها، إذ قدمت والدة أنانت، نيتا أمباني هدية فاخرة لزوجة ابنها، وهي المعروفة بعلاقتها الوثيقة بابنها، والهدية عبارة عن عقد من اللؤلؤ والألماس.
وقد أطلت راديكا بالعقد في إحدى المناسبات مع حماتها مرتدية تنورة ذهبية، واعتبر متابعوهم، هذا الظهور العائلي نفياً لما تداول من أنباء حول الانفصال.
وتعاطفت الفنانة أحلام مع خبر انفصالهما، إذ غردت عبر حسابها على "إكس" وقالت:"احترموا العالم شوية إنسانية، مشاعر الناس ليست للعرض هل أعلنوا ذلك وإلا فقط ملء أخبار لا صحة لها".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news