jo24_banner
jo24_banner

والد حسام حبيب في ورطة.. ما علاقة "فان دام"؟

والد حسام حبيب في ورطة.. ما علاقة فان دام؟
جو 24 :

اقترن اسم الفنان حسام حبيب بالمشكلات والمنازعات في السنوات الأخيرة بدلا من اقترانه بالفن والموسيقى كعهده السابق، هذه المرة كان والده هو السبب في الزج باسمه في الإعلام في واقعة سب وقذف وتحرير محضر.

فبحسب وسائل إعلام محلية، تقدم وليد التلباني وكيل أعمال الفنان العالمي "فان دام" ببلاغ في مباحث الإنترنت بالقاهرة، ضد والد الفنان حسام حبيب لاتهامه بالاعتداء على زوجته بالسب والقذف.

 
 
 أرسل لزوجته ألفاظا خارجة

وقال وكيل أعمال "فان دام" في بلاغه، إن والد الفنان حسام حبيب علق على منشور بالحساب الشخصي لزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرسل لها بعض الألفاظ الخارجة في رسالة خاصة بدون وجه حق.

وأضاف التلباني أنه تواصل مع والد حسام حبيب بعد الواقعة، لمعرفة سبب إقدامه على الإساءة لزوجته، لكنه تفاجأ برد فعل سيئ وتعرضه للسب، وإغلاق الاتصال.

 
 سب وقذف.. والسلطات تحقق

وعلى خلفية هذه الواقعة، توجه وليد التلباني إلى مباحث الإنترنت لتحرير محضر ضد والد حسام حبيب بالقاهرة حمل رقم 23 أحوال 2024 ووجه له اتهامات بالسب والقذف.. بينما تفحص الأجهزة الأمنية البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

يذكر أن والد الفنان حسام حبيب كان قد أشعل فتيل الأزمات المتلاحقة بين نجله وزوجته وقتها شيرين عبد الوهاب عام 2021، بعد تسريبات صوتية مسيئة لشيرين على لسانه، حيث بدأت المشكلات بعدها بين حسام وشيرين، ووصلت إلى الطلاق، إلا أن الطلاق لم ينه الأزمات، حيث استمرت منذ العام 2021 وحتى اليوم في سلسلة طويلة من الإساءات والاتهامات بين الطرفين.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news