jo24_banner
jo24_banner

كورتوا في بيان: لن ألعب أبدا تحت قيادة تيديسكو

كورتوا في بيان: لن ألعب أبدا تحت قيادة تيديسكو
جو 24 :

أعلن حارس مرمى نادي ريال مدريد ومنتخب بلجيكا تيبوا كورتوا أنه لن يلعب لمنتخب بلاده طالما يشرف عليه المدرب الإيطالي - الألماني دومنيكو تيديسكو.

 وغادر كورتوا تشكيلة بلجيكا قبل أكثر من عام بسبب خلاف حول شارة القيادة مع المدرب تيديسكو، وبعدها بشهرين، تعرض لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الملاعب حتى مايو الماضي حيث عاد إلى صفوف ريال مدريد وتوج معه بدوري أبطال أوروبا لكنه لم يشارك مع بلجيكا في كأس أوروبا الأخيرة.

وكتب كورتوا في بيان نشره عبر حسابه في منصة "إكس": "أود أن أتوجه بالحديث إلى جماهير بلجيكا ومشجعي المنتخب الوطني، أشعر بحب وفخر لتمثيل بلدي على أرض الملعب، وكذلك كل واحد منكم يشجع المنتخب".

 وأضاف صاحب الـ32 عاما: "أشعر بالامتنان لأنني حظيت بشرف ارتداء قميص المنتخب، لم أكن أتخيل حتى في أحلامي أن أتمكن من القيام بذلك أكثر من 100 مرة".

وتابع: "للأسف، بعد الأحداث التي وقعت مع المدرب وبعد الكثير من التفكير، قررت عدم العودة إلى المنتخب البلجيكي تحت إدارته، في هذا الأمر أقبل نصيبي من المسؤولية".

وأكمل الحارس الذي خاض 102 مباراة دولية مع بلجيكا منذ بدايته الأولى عام 2011: "مع ذلك، بالنظر إلى المستقبل، فإن افتقاري للثقة فيه (المدرب) لن يساهم في الحفاظ على أجواء الود اللازمة، لقد أجريت مناقشات مع الاتحاد البلجيكي، وهو يقبل موقفي والأسباب التي دفعتني لهذا القرار المؤلم".

وختم: "يؤسفني أن أكون قد خيبت آمال بعض المشجعين، لكنني مقتنع بأن هذا هو أفضل مسار للعمل بالنسبة لبلجيكا، لأنه يغلق النقاش ويسمح للفريق بالتركيز على تحقيق أهدافه.. أشكركم على دعمكم وحبكم وتفهمكم".

المصدر:حساب كورتوا على منصة "إكس"

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news