jo24_banner
jo24_banner

مصطفى كامل يعلق على أزمة حسن شاكوش مع نقابة الموسيقيين بتونس

مصطفى كامل يعلق على أزمة حسن شاكوش مع نقابة الموسيقيين بتونس
جو 24 :
علق نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان مصطفى كامل على أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية بتونس.

 
وقال مصطفى كامل في تصريح لموقع "القاهرة 24": "أنا مش فاضي ومش ملاحق على اللي بيحصل بره ولا جوه، موضوع محمد فؤاد، وحميد الشاعري، وحسن شاكوش مع نقابة تونس، يحبسوه هناك أنا مالي".

وجاء تعليق مصطفى كامل عقب تدوينة نشرها نقيب الموسيقيين التونسيين ماهر همامي الذي أعرب عن استيائه الشديد من تصريحات مطرب المهرجانات حسن شاكوش التي تحدث فيها عن طريقة معاملة الفنانين في مطار تونس مؤكدا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس إلا بعد حل هذه الأزمة والإسراع في إنهاء إجراءات الفنانين بالمطار.


وأكد ماهر الهمامي أنه سيتوجه بشكوى إلى مصطفى كامل ضد شاكوش حيث كتب: "أنا قصدت أنزل الفيديو حتى يشوفوه المسؤولين.. وهذا نتيجة خرق القانون في إقامة الحفلات بالجمهورية التونسية".

وأضاف: "المدعو شاكوش يتحدث على آخر زيارة لتونس لإقامة حفل خاص، وأكيد تتذكرون العرس المشهور اللي النقابة نبهت وقلنا مافيهش تراخيص وإن هناك متعهد أجنبي جايب فنانين وخارق القانون، ولا حسيب ولا رقيب".

وتابع قائلا: "راسلت جهات مسؤولة وتحدثت عن تهرب ضريبي، والمفهوم أن شاكوش يتحدث في هذا الفيديو على تعطيل صارلو في المطار.. عادي جدا".

وختم ماهر همامي تدوينته بالقول: "ألف تحية للدوانة التونسية ورجالات مطار تونس قرطاج الدولي لأنهم طبقوا القانون واكتشفوا أن شاكوش داخل تونس للسياحة وأرادوا التثبت من شرعية دخوله، هل للسياحة كما يدعي أم للعمل كما هو واضح.. وهنا مربط الفرس".


المصدر: "القاهرة 24"

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news