jo24_banner
jo24_banner

التيار المهني الإسلامي الصيدلاني يعقد اجتماعا حضره (٢٠٠) صيدلاني وصيدلانية

التيار المهني الإسلامي الصيدلاني يعقد اجتماعا حضره (٢٠٠) صيدلاني وصيدلانية
جو 24 :


عقد التيار المهني الإسلامي الصيدلاني، مساء السبت، اجتماعا عاديا لهيئته العامة ومناصري التيار، حضره ما يقارب من ٢٠٠ صيدلاني وصيدلانيه من مختلف قطاعات المهنة، وأدار الاجتماع رئيس الهيئة الإدارية للتيار د. سليمان الشياب وأمين سر التيار د.احمد أبو غنيمة، وحضر اللقاء عضوي مجلس النقابة الممثلين للتيار المهني الإسلامي الصيدلاني د. صلاح قنديل ود. رامي عواد.

وناقش المجتمعون مسيرة التيار الإسلامي منذ تأسيسه قبل حوالي ستين عاماّ، وما قدمه التيار من نقباء وأعضاء مجالس نقابة على امتداد العقود الماضية، ومساهمات ممثلي التيار في مسيرة نقابة الصيادلة.

وأكد رئيس التيار د. الشياب على ضرورة توحيد الجهود للنهوض بالعمل النقابي وان التيار المهني الإسلامي الصيدلاني يمد يده للجميع للعمل لرفعه مهنة الصيدلة ونقابة الصيادلة.

وأكد امين سر التيار د. احمد ابو غنيمة على ضرورة تعزيز وجود الاجيال الجديدة في النقابة من أجل الوصول إلى انتخاب مجالس نقابية تمثل الصيادلة خير تمثيل، وضرورة إيجاد استراتيجية لمستقبل العمل النقابي تواكب تطورات المهنة في مختلف مجالاتها.

واستعرض أعضاء مجلس النقابة د. صلاح قنديل ود. رامي عواد أبرز الملفات التي قاموا بمتابعتها أثناء وجودهم في مجلس النقابة الحالي والسابق.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news