jo24_banner
jo24_banner

هوغان يتجاوز "الخطوط الحمراء" مع كامالا هاريس

هوغان يتجاوز الخطوط الحمراء مع كامالا هاريس
جو 24 :

 

ألقى المصارع الأمريكي المعتزل هالك هوغان خطاباً جماهيرياً، تهجم فيه بشكل جارح على المرشحة الرئاسية الأمريكية، الديمقراطية كامالا هاريس، وانتقص من أصولها السمراء.

ليس من المستغرب أن يظهر هوغان رفضه العلني لوصولها إلى الرئاسة، بعدما ألقى الشهر الماضي خطاباً يمتدح فيه المرشح الجمهوري والرئيس السابق دونالد ترامب في المؤتمر الوطني للحزب، واعتبر خلال حديثه أن الانتخابات المقبلة ستكون فرصة للأمريكيين "الترامبيين" لتأكيد دعمهم للرئيس، الذي "سيجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".

وأثار هوغان واسمه الحقيقي تيري بوليا، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل حينها، بسبب انفعاله كثيراً في خطابه، لدرجة مزّق قميصه على الهواء. ووصف ترامب بأنه "بطل أمريكا الحقيقي".
 
كلمات جارحة
بالمقابل، هاجم هاريس بكلمات جارحة تجاوزت "الخطوط الحمراء"، في حفل أقامه قبل أيام في نادي "ثيرتي كاوبوي" بمناسبة إطلاق مشروبه الجديد.
وفي الفيديو الذي نشره موقع tmz، ظهر هوغان وسط حشود من المشجعين يقوم بإحدى حركات المصارعة ضد هاريس، ثم أمسك بالميكروفون قائلاً: "هل تريدون مني أن أضرب كامالا هاريس؟.. هل تريدون أن أدوسها بساقي؟!"، فتعالت الصيحات.


ولم يقتصر الأمر على عبارات وحركات العنف، بل رصدته الكاميرا وهو يسخر من أصول كامالا السمراء، وينتقد جذورها الهندية. لكنه سرعان ما استدرك حديثه بالقول إن الهدف من الحفل هو مشروبه الجديد فقط.
على خط آخر، تجاهلت هاريس تصريحه الجارح خلال خطابها الذي ألقته في مؤتمر الحزب الديمقراطي في شيكاغو، واكتفت بالتحدث عن خطتها المستقبلية في حال وصولها إلى سدة الرئاسة، معتبرة أن انتخابات نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل ستكون فرصة "لرسم مسار جديد".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news