jo24_banner
jo24_banner

كريستيانو رونالدو يعلن زواجه رسمياً من جورجينا رودريغيز

كريستيانو رونالدو يعلن زواجه رسمياً من جورجينا رودريغيز
جو 24 :

قدم نجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز بأنها "زوجته" في أول مقطع فيديو له عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

ودشن رونالدو قناته على يوتيوب منذ ساعات قليلة، وسجلت أكثر من 6 ملايين مشترك، واستقطب الفيديو بعنوان "'اكتشف كل شيء عنا'. من برأيك سيفوز؟" (Discover EVERYTHING about us. Who will win?) قرابة 3 ملايين مشاهدة خلال 7 ساعات من طرحه على المنصة.

وقال رونالدوا: "مرحباً، U R Crsitiano، سأقدم لكم زوجتي جيو. أنت أول شخص كان يجب أن أدعوه لبدء القناة. أود أيضاً سماع رأيك. هذا مشروع كنا نفكر فيه لسنوات عديدة، ولكن الآن توافرت الفرصة. وللصراحة، أنا سعيد جداً ومتحمس للغاية. إنها وسيلة لي لأكون أقرب إلى جمهوري، وإلى الناس الذين عشت معهم سنوات عديدة في كرة القدم. أعتقد أن هذه المنصة مثالية لي لأشارك جزءاً من حياتي... محتوى أصيل وطبيعي جداً."
وفاجأ رونالدو جمهوره ومتابعيه بأنه رجل متزوج وتقديمه رودريغيز شريكة حياته والتي يواعدها منذ 2016 بأنها "زوجته" بشكل رسمي وعلني، على الرغم من أن الثنائي لم يعلنا بشكل رسمي عن زواجهما، ولدى الثنائي طفلان، وتعد رودريغيز زوجة أب لأطفاله الثلاثة الآخرين.
وأشار رونالدو في الفيديو: "عندما لا أتدرب في النادي، أحب أن أتدرب مع زوجتي في المنزل، لأنني أستطيع تحفيزها، وهي تستطيع تحفيزي أيضاً".

وتفاعل المعجبونمع الفيديو،معربين عن دهشتهم بقول رونالدو "زوجتي جيو"، كما لاحظوا ارتداء الثنائي لخاتمين في الفيديو.

وتعد جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء الإسبانية وشريكة لاعب كرة القدم البرتغالي المحترف كريستيانو رونالدو، من أشهر الأسماء في العالم، وقصة حب الثنائي من أشهر القصص في عالم المشاهير.

والتقى الثنائي في 2016 لأول مرة في إحدى محال العلامات التجارية الكبرى، حيث كانت تعمل رودريغيز مساعدة مبيعات، ووصفت الأخيرة أول لقاء بـ"حب من أول نظرة"، ومنذ ذلك الوقت وهي داعمة أساسية ورئيسية لرونالدوا داخل الملعب وخارجه، وشريكة حياته، بالإضافة إلى دورها كأم لطفليه وأطفال رونالدو من زوجات أخريات.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news