jo24_banner
jo24_banner

ابو عبيدة يعلّق على الردّ الاولي لحزب الله: كل الجبهات ستظلّ مشتعلة

ابو عبيدة يعلّق على الردّ الاولي لحزب الله: كل الجبهات ستظلّ مشتعلة
جو 24 :


قال أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن المقاومة الفلسطينية "تبارك عملية الرد الأولي لحزب الله على اغتيال القائد فؤاد شكر وتقدر تضحيات أهلنا في لبنان".

وأضاف أبو عبيدة في سلسلة تغريدات عبر قناته على "تلغرام" أن عملية حزب الله "تؤكد من جديد تغير الواقع الإستراتيجي للكيان الصهيوني منذ طوفان الأقصى"، مؤكدا أن "كل الجبهات ستظل مشتعلة ومتصاعدة في وجه العدو إذا استمر العدوان على أهلنا وشعبنا، وأنه لا أمان للعدو من العقاب ولا حدود لإمكانية دكه في أي مكان ومن أي جبهة".

وجاءت كلمة أبو عبيدة عقب الهجوم الكبير الذي شنه حزب الله اللبناني فجر اليوم على إسرائيل في رد وصفه بالأولي على اغتيال القيادي البارز في صفوفه فؤاد شكر الشهر الماضي في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن الحزب استهدف صباح اليوم قاعدة غليلوت للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية المسماة "شعبة أمان" ومواقع أخرى ردا على اغتيال شكر.

وأوضح نصر الله أن الحزب أطلق 340 صاروخ كاتيوشا وعددا من الطائرات المسيرة على المواقع المستهدفة، وأن الحزب اختار أهدافه بناء على معايير عدة من بينها تجنب المواقع المدنية والبنى التحتية، وأن يكون الهدف نوعيا في العمق الإسرائيلي، وله ارتباط بعملية اغتيال شكر.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news