2024-08-27 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ضرب شقيقه بآلة حادة.. ضبط التيك توكر المصري "كروان مشاكل"

ضرب شقيقه بآلة حادة.. ضبط التيك توكر المصري كروان مشاكل
جو 24 :

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على التيك توكر، أحمد علي المعروف بـ "كروان مشاكل" لاتهامه بإصابة شقيقه الأكبر وزوجته والسب والقذف بحقهما.

 وقام التيك توكر بالتعدي بالضرب بآلة حادة على شقيقه الأكبر محمد علي وزوجته، ما أسفر عن إصابة شقيقه بجرح قطعي في الرأس وإصابة زوجة شقيقه بعدة إصابات أخرى، وفق ما نقلته وسائل اعلام محلية.
 
كروان مشاكل
كروان مشاكل

خلافات بسبب "التيك توك"

وتلقت مباحث قسم شرطة حدائق القبة بلاغا من محمد علي الشقيق الأكبر لكروان مشاكل يتهمه بالتعدي عليه وزوجته بالضرب بآلة حادة بسبب خلافات نشبت بينهما بسبب "التيك توك".

وأثناء توجه "كروان مشاكل" لعمل بلاغ مضاد في قسم الشرطة، فوجئ بالقبض عليه واستجوابه في ما نسب إليه.

كما تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

محتوى شعبي ..وانتقادات

يذكر أن "كروان مشاكل" يقدم محتوى شعبيا على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، وعرف بطريقته الغريبة في التحدث، بمخارج حروف غير صحيحة، وهو ما عرضه كثيرا لانتقادات بسبب طريقته ومحتواه الذي يصفه البعض بالمحتوى "التافه" غير الهادف، إلا أنه مع ذلك لديه أكثر من مليون و300 ألف متابع على صفحته على موقع تيك توك.

وتسببت مشاركة "كروان مشاكل" بالتمثيل في مسلسل "بطن الحوت" في مشكلة مع نقابة المهن التمثيلية العام الماضي، والتي قررت توقيع غرامة 100 ألف جنيه على الشركة المنتجة للمسلسل، بسبب اشتراك التيك توكر المصري في المسلسل دون الحصول على التصاريح اللازمة أو دفع الاشتراكات للنقابة.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news