2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بينهم رانيا يوسف.. فنانون انضموا لعالم الغناء للمرة الأولى في 2024

بينهم رانيا يوسف.. فنانون انضموا لعالم الغناء للمرة الأولى في 2024
جو 24 :
بعد تقديمهم أعمال درامية وسينمائية عرفها الجمهور، أقبل عدد من النجوم نحو تجربة الغناء للمرة الأولى بحياتهم خلال العام الجاري 2024، وقدموا أغاني على طريقة الفيديو كليب، بشكل أثار تساؤلات الجمهور.

ويرصد "24"، أبرز هؤلاء الفنانين.

ميرهان حسين
تخوض المُمثلة المصرية ميرهان حسين، أولى تجاربها الغنائية المُقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المُقبلة.

ونشر الموزع الموسيقي عمرو الخضري، صورة تجمعه بنوريهان حسين، خلال تجهيزهما للأغنية الجديدة.
والعمل الجديد من كلمات أحمد الجوكر، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي عمرو الخضري، ولم يتم تحديد اسم للأغنية حتى الآن.


حسن الرداد
طرح الفنان المصري حسن الرداد، الأحد 25 أغسطس (آب)، عبر قناته في موقع "يوتيوب"، فيديو كليب جديد بعنوان "أصيف"، وهي الأغنية التي قدّمها ضمن مسرحيته الأخيرة "التلفزيون".
ونشر الرداد عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، مقطعاً من الفيديو كليب وأرفقه بتعليق "أصيف على يوتيوب"، والتي تحمل كلمات وألحان صلاح دوشة، وتوزيع بيشو، وإخراج محمد سامي.


وتعد مسرحية "التلفزيون" أول عمل تجمع بين الرداد وزوجته النجمة إيمي سمير غانم، وعرضت في موسم الرياض ومهرجان العلمين في نسخته الثانية.

رانيا يوسف
وفي 16 أغسطس (آب) الجاري، طرحت الفنانة المصرية رانيا يوسف أولى تجاربها في عالم الغناء، من خلال تصوير فيديو كليب جديد لأغنية تحمل عنوان "ليك".
وظهرت رانيا، في أغنية "ليك" بشكل استعراضي. والعمل الغنائي من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وإنتاج فهد الزاهد، وإخراج الكليب بتول عرفة.



أيتن عامر
الفنانة أيتن عامر، أصدرت هي الأخرى أولى أعمالها الغنائية في شهر يوليو (تموز) الماضي، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" برومو أغنيتها الجديدة "مثيرة للجدل"، والتي تعدّ أولى تجاربها في الغناء باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.


وعلقت أيتن على المنشور، قائلةً: "أحلى مسا عليكى يا صفرا وملكيش بيبس... "مثيرة للجدل" قريباً"، حيث تفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع المصوّر.

ليلى أحمد زاهر
كما طرحت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، أولى أعمالها الغنائية، تحت اسم "كلمة أخيرة" على منصة "يوتيوب"، من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news