2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فينيسيوس يرد على إمكانية رحيله عن ريال مدريد

فينيسيوس يرد على إمكانية رحيله عن ريال مدريد
جو 24 :

صرح البرازيلي فينيسيوس جونيور،جناح فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بأنه يريد الاستمرار مع أفضل فريق على هذا الكوكبلفترة طويلة وصنع التاريخ في هذا الفريق العظيم.

 

 وأشارت عدة تقارير صحفية، إلى وجود اهتمام سعودي بضم فينيسيوس، مع عرض راتب خرافي يصل إلى 500 مليون يورو في الموسم.

 وقال فينيسيوس جونيور، في مقابلة نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لطالما حلمت باللعب لريال مدريد، لذلك أعيش كل لحظة كما لو كانت الأخيرة".

وأضاف: "الجميع يريد الفوز مع أفضل فريق على هذا الكوكب، وأنا سأكون قادرا على اللعب مع الأفضل، وأسجل الكثير من الأهداف في العديد من النهائيات".

وتابع الجناح البرازيلي: "أنا في الرابعة والعشرين من عمري فقط، وأريد الاستمرار على هذا النحو لفترة طويلة وصنع التاريخ في هذا الفريق العظيم الذي ألعب له اليوم".

وأكمل: "ليس لدى الجميع هذه الفرصة للقيام بذلك، ولهذا السبب أتحدث عن الاستمتاع بكل لحظة بهذا القميص".

وعن إمكانية الفوز بالثلاثية هذا الموسم، قال فينيسيوس: "في كل عام، هدفنا هو الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، أولا يأتي دوري أبطال أوروبا، وهو المسابقة الأصعب، ثم الدوري ثم الكأس".

وواصل: "دوري أبطال أوروبا هو اللقب الذي يريد ريال مدريد الفوز به دائمًا، لكن هدفنا الآن هو محاولة الفوز بكل الألقاب المتاحة، وأن نتمكن من تحقيق الثلاثية في النهاية".

وعن الموسم الجديد وانضمام مبابي، قال البرازيلي: "الفريق جيد جدا وكان كذلك لفترة طويلة، الآن، مع وصول مبابي، يقول الجميع إن الفريق يمكن أن يصبح لا يمكن إيقافه، لكن في الوقت الحالي يتعين علينا القيام بأفضل تدريب، ومحاولة فهم بعضنا البعض في أسرع وقت ممكن".

واعترف: "أحب أسلوب مبابي وطريقة لعبه، والحقيقة أنني متحمس جدا لما يمكننا القيام به خلال الموسم.. لقد جاء بعد أن سجل العديد من الأهداف وفاز بالعديد من الألقاب.. لقد وصل إلى النادي الذي حلم دائما بالتواجد فيه، والذي حلم كل لاعب دائما باللعب فيه، ريال مدريد".

وعن حلم الفوز بالكرة الذهبية، قال: "ألعب دائما لأكون من بين الأفضل، وكل يوم يمر في ريال مدريد أشعر بثقة أكبر. لقد فزت بالفعل بلقبين لدوري أبطال أوروبا وألعب مع آخرين فازوا بالفعل بـ6 ألقاب".

وأردف: "أريد الاستمرار على هذا المستوى لفترة طويلة، وأن أكون قادرا على الفوز بدوري أبطال أوروبا بقدر ما فاز به كارفاخال ومودريتش وناتشو وكروس".

وعن توقعاته لمستقبل ريال مدريد، قال: "يمكن أن يكون لدينا أحد أفضل الفرق في العقد المقبل، والآن علينا أن نثبت ذلك على أرض الملعب بالأداء الجيد، ويمكنني إلى جانب زملائي في الفريق، أن أقترب من الفوز بمزيد من الألقاب لريال مدريد".

المصدر: وكالات

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news