2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد شاكيرا.. نجمة جديدة ضحية كريستيانو رونالدو المنتظرة

بعد شاكيرا.. نجمة جديدة ضحية كريستيانو رونالدو المنتظرة
جو 24 :

يواصل النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، هوايته في تحطيم الأرقام القياسية داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

 

 واقتحم كريستيانو رونالدو، الذي يعتبر الأكثر متابعة عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي، قبل أيام عالم منصة "يوتيوب" الشهيرة، من خلال فتح قناته الجديدة باسم "UR Cristiano"، والتي شهدت إقبالا تاريخيا تخطى حاجز الـ14 مليون مشترك في أول يوم، ليتمكن "صاروخ ماديرا" من حسم دروع الـ100 ألف والمليون والـ10 ملايين مشترك في يوم واحد.

وحصل الدون على أول جائزة مقدمة من شركة "يوتيوب"، وهي عبارة عن درع المليون مشترك.

ولا يزال عدد المتابعين لقناة "الدون" على منصة "يوتيوب" في اطراد كبير حتى اللحظة، إذ وصل خلال نحو أسبوع فقط إلى أكثر من 48 مليونا و700 ألف مشترك، ويعد ذلك رقما قياسيا بالنسبة لأي قناة جديدة على موقع "يوتيوب"، حيث لم يسبقه أي رياضي أو فنان، بحسب سجلات المنصة الشهيرة، علما بأن أكثر القنوات متابعة في تاريخ منصة يوتيوب، يمتلكها اليوتيوبر "MrBeast" بواقع 311 مليون مشترك.

ومن المتوقع أن يحطم رونالدو الأرقام القياسية في طريق انتزاع القمة بين أصحاب القنوات الأعلى متابعة خلال العام الأول له في المنصة الشهيرة، في ظل تعاقده مع شركة متخصصة في تصوير ونشر مقاطع الفيديو التي تحصد ملايين الإعجابات والمشاهدين.

ولم يكتفِ كريستيانو رونالدو بالتفوق على قنوات الأندية الناشطة على المنصة الشهيرة للفيديوهات "يوتيوب".

 وتجاوزت قناة رونالدو قنوات الأندية الأكثر شهرة في عالم كرة القدم، بل وقنوات عدد من مشاهير الفن والغناء، مثل نجمة الغناء الكولومبية شاكيرا، التي يتابعها 46.7 مليون شخص.

ولن تكون شاكيرا هي الضحية الوحيدة لقطار قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب، حيث هناك نجمة شهيرة أخرى في الطريق، وهي المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت.

ويبلغ عدد مشتركي قناة تايلور سويفت على يوتيوب 59.8 مليون، وهو رقم يتوقع أن تتجاوزه قناة رونالدو قريبا، لو سارت الزيادة في عدد مشتركي قناة الدون بهذا المعدل السريع منذ افتتاحها رسميا قبل أسبوع.

يذكر أن قناة كريستيانو رونالدو (39 عاما) تقوم منذ تدشينها بنشر حوارات مع الدون وكذلك صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغير، وتتضمن عدة قصص عن حياة النجم البرتغالي الخاصة.

المصدر: وسائل إعلام



 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news