2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مبابي يرفض التفريط في حقه.. لجنة قانونية تفصل بينه وبين سان جيرمان

مبابي يرفض التفريط في حقه.. لجنة قانونية تفصل بينه وبين سان جيرمان
جو 24 :

ما زال النزاع القانوني بين كيليان مبابي نجم فريق ريال مدريد الإسباني، وفريقه السابق باريس سان جيرمان، مستمرا رغم رحيله عن الفريق الفرنسي بصفة نهائية.

 

 وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن اللجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي، ستنظر في الخلاف القائم بين مبابي وباريس سان جيرمان، خلال الأسبوع الجاري.

 ويطالب لاعب ريال مدريد بـ55 مليون يورو من ناديه السابق قيمة مكافآت ضمن عقده الأخير مع النادي الباريسي، لذلك سيتم استدعاء الطرفين في مرحلة ثانية لشرح موقفهما والدفاع عنه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللجنة القانونية ستقوم بفحص الوثائق المختلفة الواردة، من أجل الفصل في هذه القضية.

وتشمل الـ 55 مليون يورو، الدفعة الأخيرة من مكافأة التوقيع التي تصل إلى 36 مليون يورو، والتي كان من المقرر أن يتسلمها اللاعب في فبراير الماضي، بالإضافة إلى رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة من عقده (أبريل، مايو، يونيو)، إلى جانب ما يعرف بـ"المكافأة الأخلاقية" لهذه الفترة.

وانضم مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان، الذي قدم للفرنسي عرضا ضخما من أجل التجديد، لكنه تمسك بالرحيل للملكي من أجل تحقيق حلم طفولته.

يذكر أن كيليان مبابي شارك حتى الآن مع ريال مدريد في 3 مباريات، حيث سجل هدفا في شباك أتالانتا الإيطالي بكأس السوبر الأوروبي، بينما لم تكن له أي بصمة في مباراتي الفريق بالدوري الإسباني "الليغا"، أمام ريال مايوركا وبلد الوليد.

المصدر: "وسائل إعلام"

 

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news