2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"مش فاضي" تضع محمد رمضان في أزمة أمام نقابة الممثلين.. ما القصة؟

مش فاضي تضع محمد رمضان في أزمة أمام نقابة الممثلين.. ما القصة؟
جو 24 :

مرة أخرى يقع الفنان محمد رمضان في مشكلة جديدة، بعد أن تقدم أحد المحامين بإنذار رسمي لنقيب الممثلين أشرف زكي يطالب بشطب رمضان من النقابة بسبب أغنيته الجديدة "مش فاضي".

 
 نشر الكراهية والجريمة

وجاء في إنذار المحامي أيمن محفوظ، أن الممثل محمد رمضان مصمم على هدم القيم المجتمعية من خلال التعري والإشارات الإباحية في أغنية "مش فاضي"، وهي إحدى صور غناء التوعد ونشر فكر الكراهية ليرددها المراهقون وتنتشر الجريمة.

 

وأضاف المحامي في إنذاره، أن ما يفعله رمضان يخالف نصوص قانون المهن التمثيلية رقم 35 لسنة 1978، ويضعه تحت طائلة القانون من خلال التحقيق معه وتطبيق نص المادة (12) من ذات القانون، الذي يفرض على العضو أن يراعي في عمله وسلوكه آداب مهنته وتقاليدها.

حماية قيم المجتمع

وأشار الإنذار إلى أن دور نقابة الممثلين ونقيبها هو توقيع الجزاء العقابي لحماية آداب المهنة وحماية قيم المجتمع طبقا لنص المادة (36) من قانون المهن التمثيلية والذي ينص على أن "يحال على هيئة التأديب بناء على قرار من مجلس النقابة كل عضو ارتكب أمرا يمس النزاهة أو الشرف أو الاستقامة أو أساء التصرف في واجبات المهنة بمخالفة القانون".

وفي ختام الإنذار، طالب المحامي أيمن محفوظ بتوقيع أقصى عقوبة على الفنان محمد رمضان، وذلك طبقا للسلطات الممنوحة لنقيب الممثلين وإحالة رمضان للتحقيق وتوقيع العقوبة القانونية المناسبة عليه لتحقيق الردع الخاص والعام واتخاذ اللازم قانونا.

 
 "مضمون نرجسي"

وطرح محمد رمضان آخر أغنياته "مش فاضي" قبل يومين عبر قناته على موقع يوتيوب، من كلمات وألحان حازم إكس، وتوزيع Flstene remix، وتم طرحها بصيغة Lyric Video.

وتعرضت الأغنية إلى بعض الانتقادات لدى طرحها، ووصفها البعض "بالمضمون النرجسي"، حيث يتحدث رمضان في الأغنية عن نفسه وأهميته، وأنه "مش فاضي" للانتقادات والإساءات، فيما عبر الكثيرون عن إعجابهم بهذا النوع من الأغنيات الشبابية.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news