2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مأساة طفل مصري دهسه قطار.. الأب ينعاه بكلمات مؤثرة

مأساة طفل مصري دهسه قطار.. الأب ينعاه بكلمات مؤثرة
جو 24 :

في واقعة مأساوية أبكت أهالي مدينة دمنهور، دهس قطار بمحافظة البحيرة المصرية أحد الأطفال، ما أدى إلى بتر ساقيه وذراعه، قبل أن يلفظ الطفل أنفاسه الأخيره متأثرا بجراحه البالغة.

وكان الطفل عدي خالد يلعب الكرة بأحد الملاعب القريبة من السكة الحديد، ولدى تجاوز الكرة السياج، خرج لالتقاط الكرة قبل أن يباغته القطار ويدهسه في فاجعة أدمت قلوب المحيطين.

 
 
 بترت أطرافه

وعلى الفور تم نقل الطفل إلى المستشفى، حيث بترت ساقاه وذراعه اليسرى جراء الحادث المأساوي، لينهي البتر حلم الطفل بأن يصبح لاعب كرة قدم.

ونشر خالد النجار والد الطفل مجموعة من صور نجله عدي، معلقا عليها بكلمات حزينة: "رجليك وإيديك.. فاضل إيه فيك يا قلب أبوك".

الأب ينعى بكلمات مؤثرة

إلا أن الفاجعة لم تقف عند هذا الحد، حيث لم يصمد الطفل أمام جراحه وإصاباته الكبيرة، ولفظ أنفاسه الأخيرة وسط صدمة الأب والأهل، وحزن أهالي مدينة دمنهور.

وظهر الحزن والصدمة على الأب المكلوم على فراق نجله الصغير، حيث كتب ينعاه في كلمات مؤثرة:

معقوله جنازتك يا عدعود.. تكون من غير ما أكون موجود
مات الحلم ومش حيعود .. يا أغلى ابن في أغبى وجود

 
 ضجة على مواقع التواصل

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحادث المأساوي، حيث انهالت عبارات الحزن والتأثر على صفحات محافظة البحيرة، كما تحول موقع التواصل "فيسبوك" إلى دفتر عزاء في نعي الطفل الفقيد، ومواساة الأب المكلوم.

 

عبر كثيرون عن تأثرهم بقصة الطفل، بينما كتب أكثر من شخص عن أداء عمرة للطفل الراحل، وإقامة جلسات لختم القرآن الكريم صدقة على روحه.

كما انتقد الكثيرون أيضا إقامة ملاعب لكرة القدم بجوار شريط السكة الحديد، مطالبين بإعادة تقييم الاشتراطات لإقامة هذه الملاعب أو الأنشطة الخاصة بالأطفال لتضمن لهم الأمان والحماية، معتبرين أن هذا الحادث المأساوي يدق ناقوس الخطر لمنع حوادث أخرى مأساوية في المستقبل. 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news