jo24_banner
jo24_banner

رئيس "يويفا" يفتح باب التعاون مع السعودية

رئيس يويفا يفتح باب التعاون مع السعودية
جو 24 :

أبدىالسلوفيني أليكساندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"استعداده للتعاون مع السعودية خلال الفترة القادمة.

 
 

 

وباتت السعودية إحدى أكثر الدول إنفاقا في كرة القدم،من بداية عام 2023، عندما تعاقدت معالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي أعقبه ضم العديد من الأسماء العالمية الكبرى.

وفي هذا السياق.. قال تشيفيرين في تصريحات مع شبكة "سكاي سبورتس"، مساءأمس الخميس، عند سؤاله على إمكانية التعاون مع السعودية، التي تقوم بتوقيع العديد من عقود الرعاية في كرة القدم: "نحن نرحب بالتعاون مع الجميع".

 وأضاف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "بالنسبة لي.. سأكون سعيدا للغاية إذا حصلنا على المزيد من الرعاة، وحتى صفقات أكبر للبث التلفزيوني".

وعن قلة إنفاق السعودية في ميركاتو 2024، بالمقارنة مع عام 2023، اعتبر أليكساندر تشيفيرين أن المملكة تعلمت الدرس جيدا، بأنه من أجل تطوير كرة القدم، يجب تحسين البنية التحتية، وليس شراء اللاعبين كبار السن فقط.

وشدد على أن السعودية، تملك العديد من اللاعبين الشباب "الموهوبين"، الذين يحتاجون إلى الرعاية والإنفاق عليهم، من أجل التطور أكثر.

وأخيرا.. أشار تشيفيرين إلى أن دخول السعودية "القوي"، في مجال كرة القدم، لم يؤثر على اللعبة الأكثر شعبية في أوروبا بشكل كبير، كما يعتقد البعض.

المصدر: "وسائل إعلام"

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news