jo24_banner
jo24_banner

بدلا من "الكبير أوي".. أحمد مكي يقدم عملا شعبيا جديداً

بدلا من الكبير أوي.. أحمد مكي يقدم عملا شعبيا جديداً
جو 24 :

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تقديم الفنان أحمد مكي لمسلسل اجتماعي شعبي جديد يعرض بالموسم الرمضاني المقبل 2025 بدلا من تقديم جزء جديد من مسلسل "الكبير أوي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر بشكل كبير، حيث قدم أحمد مكي 8 أجزاء من المسلسل الكوميدي الناجح "الكبير أوي" على مدار أكثر من 13 عاما، حيث بدأ الجزء الأول في 2011، وتم تقديم الجزء الثامن في الموسم الرمضاني السابق 2024.
 
وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن المسلسل الجديد الذي سيقدمه مكي يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويقدم فيه أحمد مكي شخصية شعبية، كما أن الاسم المبدئي للمسلسل هو "بكر"، حيث لم يستقر منتجو المسلسل على الاسم النهائي له.

المسلسل الجديد من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، ويقوم أحمد مكي بعقد جلسات عمل مكثفة مع كل من المؤلف والمخرج للاستقرار على التفاصيل النهائية لشكل الشخصية التي يظهر بها مكي خلال أحداث المسلسل.

 
يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مكي هو الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" للمخرج أحمد الجندي، والذي اختتم معه أجزاء المسلسل الذي لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا على مدار أكثر من 13 عاما، وقدم من خلاله العديد من المواهب الشابة الواعدة، من بينهم رحمة أحمد، وحاتم صلاح، إضافة إلى ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف خلال أجزاء المسلسل.
 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news