jo24_banner
jo24_banner

دخل المستشفى قبل 3 أيام.. وفاة السيناريست المصري عاطف بشاي

دخل المستشفى قبل 3 أيام.. وفاة السيناريست المصري عاطف بشاي
جو 24 :

توفي المؤلف والسيناريست والناقد الفني المصري عاطف بشاي، مساء اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض وتدهور حالته الصحية داخل المستشفى، بحسب ما أعلنت زوجته ماري عزيز.

وتعرّض عاطف بشاي إلى أزمة صحية نتيجة إصابته بنزيف في المخ قبل فترة قصيرة، ونقل إلى المستشفى، وبعد أسبوع تقريبًا تحسنت حالته، إلا أنه بعد أيام قليلة أصيب بالتهاب حاد في الرئة، ما تسبب في دخوله المستشفى قبل 3 أيام حيث ظل بقسم العناية المركزة حتى وفاته مساء اليوم.

 

آخر ظهور لعاطف بشاي

وكان آخر ظهور للسيناريست الراحل عاطف بشاي في حفل ختام الدورة الخمسين لمهرجان جمعية الفيلم، الذي أقيم بشهر يوليو الماضي، وشهد الحفل تكريم بشاي الذي حرص على التواجد واستلام التكريم بنفسه، كما قام بإهداء التكريم لفتيات فرقة "بانوراما برشا" في المنيا، كتحية لهن بعد فوز فيلمهن "رفعت عيني للسما" للمخرجين أيمن الأمير وندى رياض بجائزة "العين الذهبية" كأفضل فيلم تسجيلي من مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الأخيرة.

 أفلام ومسلسلات

وكتب المنتج محمد العدل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة السيناريست عاطف بشاي، وعلق قائلا في نعي السيناريست الراحل: "وداعا عاطف بشاي السيناريست الرائع والصديق الأروع".

وشارك السيناريست الراحل في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها مسلسلات "تاجر السعادة"، و"السندريلا"، و"عمارة يعقوبيان"، "يارجال العالم اتحدوا"، وأفلام "محاكمة علي بابا"، و"الوزير جاي"، "ونسيت أنني امرأة".

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news