jo24_banner
jo24_banner

فنانة مصرية تعاتب تامر حسني: زعلانة منك.. أنت وعدتني

فنانة مصرية تعاتب تامر حسني: زعلانة منك.. أنت وعدتني
جو 24 :

عادت الفنانة المصريةمروة عبد المنعملتتصدر التريند على محرك البحث "غوغل" خلال الساعات الماضية، بحديثها عن الفنان تامر حسني وتوجيهها رسالة عتاب له، جاء ذلك بعد مضي أيام قليلة من تصدرها الترند عقب حديثها الذي أثار الجدل عن الحجاب.

ووجهت الفنانة مروة عبد المنعم عبر قناة "القاهرة والناس" أمس الجمعة رسالة عتاب للفنان تامر حسني.

 

وبالحديث عن تامر حسني وعدم مشاركتها بأي من أعماله خلال الفترة الماضية على الرغم من النجاح الكبير الذي حققاه سويًا بفيلم "عمر وسلمى"، وفيلم "كابتن هيما"، وفيلم "نور عيني" قالت: "معنديش خلافات مع حد، وبقوله زعلانة منك، أنت مش مجبر إني أبقى معاك على طول لكن أنت وعدتني وقولت لي مش هسيبك وعملنا دويتو حلو ونجح".

وأردفت الفنانة المصرية موجهة تساؤلا للفنان تامر حسني لماذا لم تفكر في استثمار نجاحنا سويا "الدويتو"، مضيفة أنها ترغب في التمثيل معه، قائلة: "وأنا عمري ما هرفض إني أمثل معاك، أنا بحبك وزعلانة منك".

أثارت الجدل بسبب الحجاب

وكانت الفنانة مروة عبد المنعم، قد أثارت الجدل مؤخرًا وتصدرت الترند بعد حلقتها في "بودكاست" تم عرضه قبل أيام عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد أن كشفت سبب خلع ابنتها "حور" الحجاب رغم إيمانها به.

مروة عبد المنعم وتامر حسني
مروة عبد المنعم وتامر حسني

وقالت مروة عبد المنعم أنا مؤمنة بالحجاب رغم كوني غير محجبة، ولكن هل أنها هدخل الجنة بالحجاب ولا برحمة ربنا، بالصلاة ولا بالحجاب.

وأضافت مروة عبد المنعم: "يوم ما أنزل القبر سيكون سؤالي عن الصلاة والناس فاهمة الدين غلط، وفاهمين الدين مظهر وليس جوهر، وأنا عشت حالة بشعة من التنمر في موضوع حجاب بنتي، إزاي هي تتحجب وأنا أمها غير محجبة، يبقى أنا الشيطان الرجيم".

مروة عبد المنعم وتامر حسني
مروة عبد المنعم وتامر حسني

وأردفت أن ابنتها عمرها 14 سنة ولما خلعت الحجاب، اتهمها الناس بالكفر وأنها ستدخل النار.

 

أعمال مروة عبدالمنعم

يذكر أن الفنانة مروة عبد المنعم شاركت بعدد من الأعمال الفنية ما بين التلفزيونية والمسرحية والتي تعاونت خلالها مع أبرز النجوم منها مسلسل "طبيبة شرعية" بطولة الفنانة بشرى، مسلسل "بقينا اتنين" بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، إلى جانب مسرحية "الصندوق الأحمر" بطولة النجمة ليلى علوي التي تم عرضها ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وسوف تشارك مروة عبد المنعم ببطولة فيلم "أسرة في بعضينا" وسط نخبة من النجوم وهم هشام إسماعيل، ميسرة، إبرام سمير، تأليف أحمد عيسى، إخراج مينا سويحة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير