jo24_banner
jo24_banner

ريهانا المليارديرة.. ثروتها تعود للواجهة مع الحديث عن "عطر" و "ألبوم"

ريهانا المليارديرة.. ثروتها تعود للواجهة مع الحديث عن عطر و ألبوم
جو 24 :

كانت آخر التقديرات عن القيمة الصافية لثروة النجمة الأمريكية، ريهانا، تبلغ 1.4 مليار دولار، ما جعلها المرأة 23 الأكثر ثراءً في الولايات المتحدة وفق "فوربس".

ويعود الحديث عن ريهانا كمليارديرة للواجهة باعتبارها من أنجح الأيقونات في الولايات المتحدة، مع تساؤلات الجمهور عن ألبومها الجديد، والذي سيكون بعد 8 سنوات انقطاع.

كما تطرق الجمهور لإشراقة ريهانا وحفاظها على رونقها بالعناية التي أظهرتها في صورها الأخيرة، وذكروا بكيف استطاعت أن تحسن من نفسها، على مستويات عدة، على مر السنوات، وتبتعد عن أخطاء كثيراً ما يرتكبها نجوم في مكانتها.
وتدين ريهانا البالغة من العمر 36 عاماً، بوضعها كمليارديرة إلى حد كبير لخطوط التجميل والملابس الخاصة بها، وأطلقت Fenty Beauty بالشراكة مع شركة السلع الفاخرة الفرنسية LVMH في عام 2017، وتمتلك ما يقدر بنحو 50٪ من الشركة اعتباراً من عام 2021.
وأطلقت علامة مستحضرات التجميل خط العناية بالبشرة Fenty Skin في عام 2020 وعلامة العطور Fenty Fragrance بعد عام.

وتستهدف العلامات التجارية التي تنتجها ريهانا بشكل كبير جماهير أكثر تنوعاً لنساء من ذوات البشرة الملونة، بالإضافة إلى بعض المنتجات المخصصة للرجال.
كما تمتلك ريهانا 28% من شركة الملابس الداخلية Savage x Fenty.

9 جوائز و250 مليون أسطوانة
وبخلاف هذه المشاريع التجارية، فازت ريهانا بتسع جوائز غرامي وباعت أكثر من 250 مليون أسطوانة، ولديها ثالث أكثر الأغاني التي احتلت المركز الأول على قائمة Billboard Hot 100 الأمريكية طوال مسيرتها المهنية، بما في ذلك "We Found Love" و"Work" و"Needed Me".
وأشارت ريهانا، التي أصدرت آخر ألبوم لها في عام 2016 ، في وقت سابق من هذا العام إلى أنها ستصدر ألبوماً جديداً، قائلة إنه سيكون "مذهلًا".

وفي أعقاب إطلاق فينتي هير الأسبوع الماضي، تتّجه الأنظار نحو ريهانا مرة أخرى، إذ أعلنت دار ديور ريهانا الوجه الجديد لعطر جادور الشهير أخيراً، وستظهر الحملة الجديدة للعطر لأوّل مرّة، والتي صوّرها ستيفن كلاين، في الأوّل من سبتمبر (أيلول).
ونشرت دار ديور صورة لريهانا على إنستغرام معلّقةً: "يسعد دار كريستيان ديور أن ترحّب بالأيقونة ريهانا، التي تجسّد من خلال موهبتها، جمالها الخلّاب وجاذبيتها العالمية عالم جادور".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news