jo24_banner
jo24_banner

ويجز يعد بمفاجآت في آخر حفلات "العلمين" الليلة.. وهذه رسالته للشباب

ويجز يعد بمفاجآت في آخر حفلات العلمين الليلة.. وهذه رسالته للشباب
جو 24 :

يسدل مهرجان العلمين في مصر، الستار اليوم 30 أغسطس (آب)، على حفلاته وفعالياته التي استمرت على مدار 50 يوماً، بحفل مُطرب الراب ويجز.

 

وتُعد حفل ويجز في العلمين، الأولى له في مصر بعد عام كامل من انقطاع حفلاته بها، كما تُعد المرة الثانية التي يختتم فيها ويجز مهرجان العلمين، بعد إسدال الستار على فعاليات المهرجان في نسخته الأولى العام الماضي 2023.
وشوق ويجز، الجمهور إلى حفله التي من المُقرر أن تشهد مجموعة من المفاجآت، لاسيما أنها الأخيرة قبل إصدار ألبومه الجديد بعد أيام.

وقد يشهد الحفل غناء ويجز مع شقيقه خالد علي، والذي دخل عالم الغناء مؤخراً بألبوم "باسبور" الذي طرحه قبل أيام.

رسالة

في مكالمة هاتفية مع قناة "ON"، وجه ويجز رسالة إلى الشباب حثهم فيها على المثابرة والاستمرار في المحاولة وتجنب اليأس طالما لديهم الأمل في النجاح، قائلاً: "أنا في النهاية لا أقدم سوى القليل من الموسيقى التي تعجب الناس، لا أقوم بشيء كبير، أعمل قليلاً وأرتاح قليلاً، ولا أرى نفسي مثالاً للنجاح".

وأكد ويجز على وجود العديد من النماذج الناجحة في مجالاتها، لكنها ليست بالضرورة معروفة للجميع، مشيراً إلى أن النجاح لا يعني بالضرورة الشهرة. وتابع قائلاً: "ربنا منحني بعض النجاح، ونصيحتي لكل من لديه أمل في شيء ويشعر بأنه يمكن أن يقدمه، أن يستمر ويحاول."

تفاصيل

ويُقام حفل ويجز الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على مسرح أرينا، ومن المتوقع أن يشهد حضور عدد كبير من جمهوره، كما من المقرر أن يستمر حتى بعد مُنتصف الليل، حيث يشهد غناء ويجز، لمجموعة من أبرز أغانيه وهي: "البخت، وأميرة، ودورك جاي، وكيفي كده، وعفاريت الأسفلت، والدنيا إيه، وواحد وعشرين".
وعن الحفل قال ويجز: "أنتظره بفارغ الصبر، وحب الجمهور يسعدني، وأتمنى أن تكون حفلة رائعة. أحب عملي كثيراً، ولم أكن متفاجئاً من نفاد التذاكر، لكنني كنت سعيداً بذلك".

يُشار إلى أن شركة تذكرتي، طرحت أسعار تذاكر حفل ويجز عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قسمتها لـ4 فئات، الأولى بـ500 جنيه مصري، والثانية بـ 800 جنيه، والثالثة بـ50 ألف جنيه، وتضم طاولة بـ6 مقاعد، والرابعة بـ80 ألف جنيه، وتضم طاولة بـ8 مقاعد.
وكان حفل ويجز في ليبيا، هو الأخير له، حيث فاجأ الجمهور بالجلابية الصعيدي، والشال الفلسطيني.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news