jo24_banner
jo24_banner

وزير الخارجية: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الفلسطينيين داخل أرضهم أو خارجها

وزير الخارجية: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الفلسطينيين داخل أرضهم أو خارجها
جو 24 :


أكد نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، أن الأردن ينسّق مع الأشقاء لاتخاذ كلّ الخطوات المتاحة لمواجهة ووقف حرب اسرائيل على الشعب الفلسطيني ومنع تهديدها لأمن المنطقة، مشددا على أن الأردن سيتصدّى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه المحتلة أو إلى خارجها بكلّ امكاناته.

وأضاف الصفدي في تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "X" إن "اسرائيل وحدها هي المسؤولة عن التصعيد الخطير في المنطقة. عدوانها الدموي الحالي على الضفة الغربية المحتلة جزء من مخططها التصعيدي المدفوع بالعقائدية العنصرية الإلغائية المتطرفة التي تقود الحكومة الاسرائيلية".

ودان الصفدي ذلك العدوان مجددا رفض الأردن المزاعم الكاذبة التي يروجها وزراء إسرائيليون عنصريون لتبرير العدوان الاسرائيلي.

وقال الصفدي إن "كل ما تدعيه إسرائيل حول أسباب شن عدوانها على الضفة الغربية كذب. ونرفض ما يزعمه وزراؤها العنصريون المتطرفون الذين يختلقون الأخطار لتبرير قتلهم الفلسطينيين وتدمير مقدراتهم. الاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية والجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني والتصعيد الإسرائيلي في المنطقة هم الخطر الأكبر على الأمن والسلم".

وطالب الصفدي المجتمع الدولي أن يتحرك فورا لكبح العدوانية الاسرائيلية، وحماية الشعب الفلسطيني من الاحتلال وقتلته وغطرسته، وتجنيب المنطقة تبعاته الكارثية



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news