2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إعلام فرنسي: دوروف يتنزه في الشانزليزيه تعلو وجهه ابتسامة عريضة بصحبة صديقته (صور)

إعلام فرنسي: دوروف يتنزه في الشانزليزيه تعلو وجهه ابتسامة عريضة بصحبة صديقته (صور)
جو 24 :
أفادت مجلة "باري ماتش" الفرنسية أن مؤسس "تلغرام" بافل دوروف شوهد يتنزه في شارع الشانزليزيه وسط العاصمة باريس بصحبة صديقته يوليا فافيلوفا.

 
ونشرت المجلة صورة لدوروف مع فافيلوفا معلقة عليها: "شوهد الملياردير البالغ من العمر 39 عاما، مرتديا سترة جلدية داكنة ونظارة سوداء، يتجول في الشانزليزيه بابتسامة عريضة مع صديقته يوليا فافيلوفا البالغة من العمر 24 عاما".

 
وكانت السلطات الفرنسية قد أعلنت مساء الأربعاء الماضي الإفراج عن دوروف بكفالة قدرها 5 ملايين يورو، مع أمر له بالبقاء في فرنسا حتى انتهاء التحقيق ضده، وإثبات حضوره إلى مركز الشرطة مرتين في الأسبوع، وذلك بعد أن تم توقيفه في مطار باريس لوبورجيه، في 24 أغسطس الماضي، حيث احتجز لاستجوابه في إطار قضية فتحت في 8 يوليو ضد شخص لم يذكر اسمه للاشتباه في ارتكابه 12 جريمة، بحسب ما ذكره مكتب المدعي العام في باريس.

 
بالإضافة إلى ذلك، تحقق السلطات الفرنسية في تورط دوروف بإخفاء بيانات عن أنشطة غير قانونية عبر الإنترنت، بما في ذلك توزيع مواد إباحية عن الأطفال وتجارة مخدرات؛ كما يُشتبه في عدم رغبته بالتعاون مع السلطات.

 ويحمل دوروف، مؤسس تطبيق "تلغرام" والمواطن الروسي الأصل من مدينة بطرسبورغ الروسية، جنسيات أربع دول هم روسيا وفرنسا والإمارات العربية المتحدة وسانت كيتس ونيفيس.

وأثار احتجازه انتقادات عامة واسعة النطاق في العديد من البلدان. وعلى خلفية ذلك، اضطر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى توضيح موقفه، حيث أكد أن احتجاز دوروف لم يكن قرارا سياسيا، ووعد بأن يكون القرار في قضيته للقضاة.

المصدر: RT

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news