2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

محمد الشرنوبي يدعم شيرين عبدالوهاب: "أعاني من نفس الأزمة"

محمد الشرنوبي يدعم شيرين عبدالوهاب: أعاني من نفس الأزمة
جو 24 :

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته البالغة بعودة المطربة شيرين عبدالوهاب إلى الغناء مرة أخرى، بطرح أغنيات جديدة، بعد فترة طويلة من الانقطاع بسبب أزمتها مع شركة روتانا، موضحاً أنه يمر بأزمة مشابهة منذ سنوات.

 

وقال الشرنوبي، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "إكس"، إنه سعيد بسماع صوت شيرين مجدداً، متمنياً انتهاء أزمتها قريباً لكي تعود بكامل طاقتها الفنية، مضيفاً: "أنا أكثر شخص يشعر بما تمر به شيرين حالياً، لأنني أمر بنفس الأزمة منذ 5 سنوات مع المنتجة سارة الطباخ".
وتابع: "في 24 مايو (أيار) 2022 صدر حكم بانقضاء عقدي مع شركة الإنتاج، لكن الشركة ادعت خلاف ذلك، إلى أن صدر 3 أحكام أخرى تؤكد انتهاء العقد، وأنه لا توجد عليّ التزامات للشركة".
وأشار الشرنوبي إلى أن أغنياته الجديدة تُطرح على كل المنصات بشكل طبيعي وقانوني، باستثناء يوتيوب، لأن به ثغرة يتم استغلالها من قبل البعض.
وواصل: "هذه الثغرة موجودة لحماية حقوق الملكية الفكرية، لكن البعض يستغلها بشكل سيء، حيث يتم عمل (سترايك) على الأغنية، فيحجبها يوتيوب ويمنح صاحب طلب الحذف مهلة 10 أيام لرفع دعوى قضائية، وإذا تم رفع القضية يتم حذف الأغنية إلى أن تنتهي الأزمة قضائياً، وهي عملية قد تستغرق شهوراً أو أكثر من عام".
ولفت محمد الشرنوبي إلى أن هذه الثغرة تم استغلالها معه أكثر من مرة، بدايةً من أغنية "قلبي ارتاح"، ثم "إيه اللذاذة دي"، و"أنتي الحياة" وغيرهم، موضحاً أنه تمت إعادة هذه الأغنيات مجدداً، لكن يتم الحذف في كل عمل جديد بسبب تكرار القضايا، لكنه لن يستسلم لهذا الأمر.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news