2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

آبل تكشف آي فون 16 في الأسبوع المقبل

آبل تكشف آي فون 16 في الأسبوع المقبل
جو 24 :

تعتزم شركة آبل كشف الجيل الجديد من هاتفها الذكي في احتفال بمقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، في 9 سبتمبر (أيلول) الجاري.

 
وعادة ما تكشف آبل الجيل الجديد من آي فون في هذا الشهر، كل عام، كما يتوقع كشف الجيل الجديد من الساعة الذكية آبل ووتش خلال الاحتفال.
وعلى عكس الكثير من الشركات المنافسة تشتهر آبل بالمحافظة على سرية خصائص الجيل الجديد من كل جهاز تنتجه، ورغم ذلك فإن من المتوقع سيطرة تقنيات الذكاء الاصطناعي على الهاتف المنتظر آي فون16.

مواصفات تقليدية

ومن الناحية التقليدية، فإن الهواتف الجديدة تكون مجهزة برقائق أسرع وكاميرا أفضل وتحديثات أخرى، وحسب المعلومات التي نشرتها وكالة بلومبرغ، فإن لا تغيير كبيراً في تصميم الجيل الجديد من الهاتف الذكي، في حين يمكن إضافة شاشات أكبر للفئة الأغلى، وهي آي فون 16 برو.
في الوقت نفسه تحدثت تقارير عن إضافة زر غلق تقليدي للكاميرا، ورغم التقارير التي تحدثت عن اعتزام آبل تزويد أجهزتها الجديدة بمزيد من خصائص الذكاء الاصطناعي الجديدة، فإنها لن تطرح بعضها في الأجهزة التي ستباع في الاتحاد الأوروبي في البداية.
وتشير الشركة إلى الغموض الشديد الذي يسببه قانون الإعلام الرقمي الأوروبي والذي يحدد قواعد عمل المنصات الرقمية الكبرى في العالم.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير