2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد 20 عاماً.. ريهانا تطيح بتشارليز ثيرون

بعد 20 عاماً.. ريهانا تطيح بتشارليز ثيرون
جو 24 :  
حلّت المغنية الأمريكية ريهانا بديلة لمواطنتها الممثلة تشارليز ثيرون في الترويج لعطر "جادور" J'Adore، بعدما كانت الأخيرة تتعاون مع دار الأزياء الفرنسية "ديور" منذ 20 عاماً.

ونشرت ريهانا (36 عاماً) عبر حسابها على منصة "إكس" أمس الفيديو الترويجي الذي تتحوّل فيه من سيدة عصرية متّشحة بالسواد إلى إمبراطورة ذهبية تتجوّل في أرجاء قصر فرساي.
واستطاع الإعلان أن يحقق خلال ساعات قليلة نحو 14 مليون مشاهدة، وأعرب أغلبية المعلقين أن أجواء الإعلان ليست بعيدة عن الإعلانات السابقة التي شاركت بها ثيرون (49 عاماً).


 من وحي زجاجة العطر الذهبية الراقية، تتنزه ريهانا بشعرها الأشقر في قاعة عرش القصر الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر. وارتدت ثوباً ذهبياً مرصعاً باللآلئ مع طوق عريض يغطي عنقها.
وفي لقطة أخرى بالإعلان، كانت في قاعة مليئة بالمرايا الساحرة، ثم تعبرها إلى شرفة القصر المُطلة على مدينة باريس الحالمة، ومنها تعبر فوق بحيرة من المياه الذهبية اللامعة مردّدة: "أحلامك اجعلها حقيقة".


يمنحني قوة وثقة بالنفس
نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحاً لريهانا أكدت فيه أنها استمتعت كثيراً خلال تصوير الإعلان. وأشادت باستلام المصور ستيفن كلاين مهمة تصوير الإعلان، الذي وصفته بأنه مثلها لا يزال يتمتع بشغف حقيقي وحبّه لفنه نقي شبيه بحب الأطفال.
وأكدت أنها لطالما كانت من المعجبات بعطر "جادور"، الذي يمتلك قوة كبيرة، ويمنح من يستخدمه الثقة بالنفس، ويوقظ الذكريات.
ولفتت إلى أنها بسبب عمل والدتها في محل لبيع العطور، كانت تجمع الزجاجات الجميلة لما لها من مميزات تنقل من يشم بقايا إلى أماكن وعوالم ساحرة.

يُذكر أن دار أزياء "ديور" أصدرت عطر "جادور" للمرة الأولى عام 1995، حيث جاء عبارة عن مزيح من زهر البرتقال والياسمين ومجموعة من الفواكه الصيفية، يُضاف إليها عطر ورد الـ"سينتيفوليا".




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير