2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أول ظهور رسمي.. براد بيت مع حبيبته على «سجادة فينسيا» (صور)

أول ظهور رسمي.. براد بيت مع حبيبته على «سجادة فينسيا» (صور)
جو 24 :

على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا السينمائي 2024، خرج النجم العالمي براد بيت ممسكا بيد حبيبته الجديدة في أول ظهور رسمي للثنائي.

وظهر بيت (60 عامًا) مع صديقته إينيس دي رامون (34 عامًا) لأول مرة خلال سيرهما على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمه "Wolfs" في مهرجان البندقية السينمائي، مساء الأحد، وعلى ما يبدو أنه إعلان عن الخطوة التالية التي اتخذها الثنائي في علاقتهما الرومانسية.

 

 

 

 وارتدى نجم فيلم "Bullet Train" والممثل الحائز على جائزة الأوسكار مجموعة لويس فيتون مخصصة لهذه المناسبة المهمة، بينما أذهلت حبيبته مصممة المجوهرات الجميع بفستان أبيض مفتوح الكتف، فيما أمسكا بأيدي بعضهما البعض وتقاربا أثناء التصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 

وحضر أيضاً جورج كلوني مع زوجته أمل كلوني، إذ بديا أنيقين في الحدث، وظهر نجم فيلم "Ticket to Paradise" أنيقًا في بدلة سهرة سوداء كلاسيكية، بينما تألقت محامية حقوق الإنسان بفستان أصفر من Atelier Versace نسقته مع حقيبة من Judith Leiber.

التقطت المجموعة الرباعية صورًا معًا على السجادة الحمراء أثناء الاحتفال بفيلم الكوميديا الأكشن الجديد لبيت وجورج.

براد بيت مع حبيبته إينيس دي رامون

وجاء العرض الأول بعد أن خرج الرباعي في موعد مزدوج في أحد المطاعم المفضلة لدى كلوني في البندقية بإيطاليا، في الليلة السابقة، إذ التقطت الكاميرات صورا وهم يستقلون قاربًا بسيارة أجرة إلى Ristorante da Ivo لتناول العشاء يوم السبت.

بدا بيت ودي رامون معجبين ببعضهما البعض حيث وقفا بالقرب من بعضهما البعض على متن السفينة بينما كانا معجبين بالمناظر من حولهما.

وصل الثنائي، الذي أثار شائعات المواعدة في نوفمبر/تشرين الثاني 2022، إلى البندقية في وقت سابق من ذلك اليوم.

براد بيت مع حبيبته إينيس دي رامون

في الأسبوع الماضي، كشف منظمو مهرجان الفيلم أنهم اتخذوا احتياطات إضافية لضمان عدم لقاء بيت بزوجته السابقة أنجلينا جولي وسط طلاقهما المثير للجدل.

ويخوض الثنائي، المشارك في بطولة فيلم "السيدة سميث"، واللذان لديهما ستة أطفال، معركة قضائية منذ تقدمت جولي (49 عامًا) بطلب الطلاق في عام 2016.

وفي الوقت نفسه، كانت دي رامون متزوجة سابقًا من نجم فيلم "مذكرات مصاص دماء" بول ويسلي. وانفصل الاثنان في عام 2022 قبل علاقتها ببيت.

براد بيت مع حبيبته إينيس دي رامون

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير