2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الرشق: نتنياهو يتحمل مسؤولية سلامة الأسرى

الرشق: نتنياهو يتحمل مسؤولية سلامة الأسرى
جو 24 : قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عزت الرشق، مساء الاثنين، إن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يؤكد بتصريحاته اليوم أنه المعطل لصفقة التبادل واتفاق وقف إطلاق النار.

وأكد الرشق، أنه "بإمكان جميع الأسرى لدى المقاومة أن يعودوا إلى عائلاتهم فوراً، والذي يعطّل عودتهم والمسؤول عن حياتهم نتنياهو، فكل تأخير في موافقته والتزامه بما تم التوصّل إليه بتاريخ ٢-٧ يعني تعريض حياة المزيد من الأسرى للخطر".

وحمل الرشق المجرم نتنياهو مسؤولية حياة وسلامة الأسرى لدى المقاومة، مشددا على حرص حركة حماس على سلامتهم وحسن معاملتهم وأن نتنياهو يواصل إصراره على قتلهم وتجاهله لأوضاعهم.

وأضاف الرشق أن تصريحات نتنياهو خطاب اليائس الذي يبحث عن نصر موهوم لم يفلح في تسويقه أمام جمهوره بعد مرور 11 شهراً على حربه النازية ضد قطاع غزّة، مؤكدا أنه وأركان حربه المجرمين لم يحقّقوا أيّاً من أهدافهم سوى ارتكاب المجازر والإبادة الجماعية.

وتابع القيادي في حماس: "نتنياهو مجرم حرب يتنفس كذباً، ويكذب على جمهوره، ويكذب على الإدارة الأمريكية، وتصريحاته هذا المساء مليئة بالأكاذيب التي لم تعد تنطل على أحد".
 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير