2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

قضية هزت الرأي العام الفرنسي.. عجوز "خدرها زوجها وصورها خلال اغتصاب 72 رجلا لها" (صور)

قضية هزت الرأي العام الفرنسي.. عجوز خدرها زوجها وصورها خلال اغتصاب 72 رجلا لها (صور)
جو 24 :

بدأت إحدى المحاكم الفرنسية أمس الاثنين النظر في قضية هزت الرأي العام في البلاد، حيث أقدم رجل على تخدير زوجته على مدار 10 سنوات وتصويرها أثناء اغتصاب 72 رجلا لها.

 

وبحسب صحيفة "دايلي ميل"، ظلت جيزيل بيليكوت،البالغة من العمر 71 عاما، تعاني من حقيقة لا تطاق على مدى 4 سنوات من المعاناة، منذ أن داهمت الشرطة منزلها الريفي.

جيزيل بيليكوت

وقالت الصحيفة في تقرير لها إن زوجها دومينيكبيليكوت كان على مدى السنوات العشر الأخيرة من زواجهما الذي بدا مثاليا، يضع لها حبوبا منومة في وجباتها المسائية، ثم يدعو غرباء لاغتصابهاعلى مرأى ومسمع من كاميرا الفيديو الخاصة به، بينما كانت فاقدة للوعي.

وأدى هذا الكشف المروع إلى إصابةجيزيل بانهيار عصبي كامل، ودفعها إلى حافة الانتحار.

جيزيل بيليكوت

وتم أمس الاثنين استدعاء المغتصبين واحدا تلو الآخر للمثول أمام القاضي، لإبداء أسمائهم وأعمارهم ووظائفهم، وقال تقرير الصحيفة إنهم بدوا رجالا محترمين، بينهم أصحاب مطاعم وسباكين ورجال إطفاء وأصحاب متاجر، وتراوحت أعمارهم بين 26 و72 عاما.

جيزيل بيليكوت

ومنذ اعتقاله في نوفمبر 2020، لم تر جيزيلزوجها دومينيك أبدا، ليظهر لهاللمرة الأولى بعد الواقعة المروعة وهو يجلس في قفص الاتهام، ويبدو أشبه بمدير بنك متقاعد أكثر من كونه مهندسا ومصور فيديوهات لعمليات اغتصاب.

 

وأظهرت التحقيقات أن الزوج قام بتصوير زوجته النائمة وهي تتعرض للاغتصاب 90 مرة، بين عامي 2011 و2020، حيث وجدت الشرطة ملفا على حاسوبه بعنوان "إساءة معاملة" يتضمن كل تلك المشاهد الصادمة.

دومينيك بيليكوت

وبما أن العديد من المهاجمين المزعومين كانوا مذكورين بالاسم، إلى جانب وصف دقيق للأعمال التي يقومون بها، فقد تم القبض على 50 منهم.لكن لم يتسن التعرف على هوية22 آخرين، وبذلك لن يتم تقديمهم إلى العدالة أبدا.

وتشكل هذه المحاكمة، التي من المتوقع أن تستمر حتى عيد الميلاد، معلما قانونيا فرنسيا. فمع وجود 51 رجلا، بما في ذلك الزوج، متهمين جميعا بالاغتصاب، يقول المسؤولون في محكمة فوكلوز الجنائية الإقليمية إن هذا هو أكبر عدد من المتهمين الذين حوكموا معا في السنوات الأخيرة.

دومينيك بيليكوت

وظهر العديد منهم خلال المحاكمة في حالة سراح حيث تم الإفراج عنهم بكفالة، بينماحشر 18 منهم في قفص مغطى بطبقة من البلاستيك الشفاف، وغاب أحدهم عن الحضور، وصدرت مذكرة اعتقال بحقه.

 

وبموجب القانون الفرنسي، كان بإمكان الزوجة أن تختار عقد المحاكمة خلف أبواب مغلقة، مع الإعلان فقط عن الحكم.

لكنها اختارت عقد جلسة استماع علنية، وتنازلت أيضا عن حقها في عدم الكشف عن هويتها، وسمحت بالتقاط صور لها، محاطة بابنتها كارولين داريان، قبل بدء الإجراءات.

 

المصدر: ديلي ميل

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير