2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نبراس للطاقة تدعم تعليم الأطفال في قرى الأطفال من خلال توفير حقائب مدرسية مجهزة

نبراس للطاقة تدعم تعليم الأطفال في قرى الأطفال من خلال توفير حقائب مدرسية مجهزة
جو 24 :
 – في إطار التزامها المستمر بالمسؤولية المجتمعية وتعزيز مستقبل الأطفال، قامت شركة نبراس للطاقة(المعروفة سابقاً باسم AES الأردن) بتقديم دعم سخي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية في إربد، عمان، والعقبة، من خلال توفير حقائب مدرسية مجهزة بكامل احتياجات الطلاب والطالبات للصفوف الأساسية والثانوية.

تأتي هذه المبادرة كجزء من إيمان شركة نبراس للطاقة بأهمية التعليم ودوره الأساسي في حياة الأطفال، حيث تم توزيع الحقائب المدرسية لضمان جاهزية الطلاب للعام الدراسي الجديد ومساعدتهم على التركيز في دراستهم. وتعتبر هذه الخطوة امتداداً للعلاقة الوثيقة التي تجمع شركة نبراس للطاقة مع جمعية قرى الأطفالSOS الأردنية في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة.

وعبّرت إدارة قرى الأطفال SOS الأردنية عن شكرها وامتنانها لشركة نبراس للطاقة على هذا الدعم الذي يُسهم في رسم الفرحة على وجوه الأطفال وتوفير بيئة تعليمية داعمة. إن هذا التعاون يعكس قيم نبراس للطاقة والتزامها بتحقيق أثر إيجابي ومستدام في المجتمع.
تجدر الإشارة إلى أن شركة نبراس للطاقة تُعد من الشركات الرائدة في قطاع الطاقة في الأردن، حيث تعمل على تلبية حوالي 14% من احتياجات المملكة من الطاقة الكهربائية. وتمتاز الشركة بشراكاتها القوية مع المجتمع المحلي من خلال دعم مبادرات تنموية وتعليمية متنوعة.

حيث نفذت الشركة سابقاَ ثلاثة مشاريع للطاقة المتجددة في القرى الثلاث، بمجموع قدرة 160 ك/و/ذروة، مما ساهم في توفير قيمة فاتورة الطاقة في الجمعية، و تحسين الخدمات المقدمة الأطفال ومقدمات الرعاية.

وبادرت الشركة ايضا بمشروع اخر لتركيب مكيفات موفرة للطاقة لتحسين الظروف المعيشية داخل البيوت الاسرية في قرية عمان.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير