2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

البنك العربي يطلق حملة خاصةبالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة

البنك العربي يطلق حملة خاصةبالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة
جو 24 :

 أطلق البنك العربي مؤخراً حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية تهدف إلى تعزيز ممارسات الاستدامة البيئية بالتعاون مع المتاجر المتخصصة في بيع منتجات وكهربائيات صديقة للبيئة. وتأتي هذه الحملة في إطار حرص البنك على تقديم عروض وبرامج ترويجية مميزة لعملائه تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم وتنسجم مع حس المسؤولية المجتمعية والبيئية.

وتتيح هذه الحملةلحاملي البطاقات الائتمانية من البنك العربي شراء أي من المنتجات والكهربائياتالصديقة للبيئةوالاستفادة من مجموعة من المزايا عند استخدام بطاقاتهم، والتي تتضمن إمكانية التقسيط بفائدة 0% لدى قائمة مختارة من المحلاتوالتيتشمل محلات الأنظمة الشمسية، وشواحن السيارات الكهربائية، ومكيفات هواء موفرة للطاقة، وأنظمة الطاقة المتجددة. كمايتيح العرض فرصةاسترجاع قيمة المشتريات لثلاثة رابحين بحد أقصى 500 دينار على مستوى العميل، وسيتم اختياررابحواحد في نهاية كل شهر.

وفي تعليقه على هذا العرض قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: "يحرص البنك العربيمن خلال هذه الحملة الجديدةعلى منح عملائهمن حاملي بطاقات البنك العربيالائتمانية أفضل الخيارات خاصة تلك التي تهدف إلى استدامة البيئة المحيطة بهم، وذلك بهدف تشجيعهم على اختيار الأفضل لبيئتهم بما يتناسب وأسلوب حياتهم ويلبي احتياجاتهم المتجددة".

وتتماشى هذه الحملة مع استراتيجية البنك العربي لتعزيز الاستدامة البيئية والاجتماعية، وتؤكد على التزامه بتقديم حلول مالية تدعم التنمية المستدامة وحماية البيئة، بالإضافة إلى تعزيز الوعي البيئي وتشجيع الممارسات الصديقة للبيئةلدى العملاء.

هذا وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، وإمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق "عربي موبايل" والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين" وغيرها العديد من المزايا الأخرى، بالإضافة إلى العروض التسويقية المستمرة التي يقوم البنك بإطلاقها والإعلان عنها على مدار العام.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير