2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مصر.. انهيار عقار مكون من 6 طوابق في مدينة نصر (صور)

مصر.. انهيار عقار مكون من 6 طوابق في مدينة نصر (صور)
جو 24 :

نجحت جهود قوات الحماية المدنية المصرية، اليوم الثلاثاء، في انتشال 3 ناجين من تحت أنقاض عقار في منطقة أرض الجولف في محافظة القاهرة بعد انهياره.

 

 وشهدت منطقة أرض الجولف بحي شرق مدينة نصر بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، انهيار عقار مكون من دور أرضي و6 طوابق، ولم يبلغ عن أي وفيات حتى الآن بحسب بيان رسمي لمحافظة القاهرة.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة بلاغا بانهيار عقار مكون من دور أرضي و6 طوابق، في منطقة أرض الجولف في مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت لموقع الحادث قوات الحماية المدنية والإسعاف والقيادات الأمنية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمتابعة عمليات رفع الأنقاض وإنقاذ المصابين.

وانتقل لموقع العقار المنهار محافظ القاهرة إبراهيم صابر والأجهزة المعنية للإشراف على عمليات إنقاذ السكان ، وذلك فور تلقيه البلاغ الخاص بانهيار العقار.

وقال الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة: إنه لا توجد أي حالات وفاة بحادث الانهيار مشيرا إلى انتشال 3 ناجين من تحت الأنقاض، ويجري إسعافهم وإجراء اللازم معهم.

ورجح محافظ القاهرة أن يكون سبب انهيار العقار بسبب وجود تعديلات داخلية في إحدى الشقق السكنية بالعقار ذاته، أدت إلى تأثر سلامة جدران المبنى، خاصة وأن العقار جرى بناؤه سنة 1972 وحاصل على رخصة بناء رسمية.

 المصدر: RT



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير