2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد انهيار صفقة انتقاله للأهلي السعودي.. أوسيمين يقترب من خوض تجربة جديدة بعيدا عن نابولي

بعد انهيار صفقة انتقاله للأهلي السعودي.. أوسيمين يقترب من خوض تجربة جديدة بعيدا عن نابولي
جو 24 :

يبدو أن المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين وجد طريقة أخيرا لمغادرة نادي نابولي الإيطالي مع فتح مفاوضات بشأن صفقة إعارة إلى نادي غلطة سراي التركي.

 

 واهتمت أندية عدة بضم أوسيمين في الأسابيع الماضية من أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي والأهلي السعودي، لكن فترة الانتقالات الصيفية في أكبر الدوريات الأوروبية انتهت الأسبوع الماضي دون توصل أي نادي للاتفاق معه.

كما تراجع الأهلي عن إتمام التعاقد مع أوسيمين، بعد طلب النيجيري إدراج شرط فسخ العقد حال توصله بعرض رسمي من أي فريق أوربي.

وأغلقت سوق الانتقالات في السعودية أمس الاثنين، فيماتستمر فترة الانتقالات بالدوري التركي حتى 13 سبتمبر الحالي، ويحتاج غلطة سراي إلى تدعيم خط هجومه بعد إصابة مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وكتب غلطة سراي على حسابه الرسمي في منصة "إكس" مساء أمس الاثنين "بدأ نادي غلطة سراي محادثات رسمية مع أوسيمين وناديه نابولي بشأن استعارة اللاعب الدولي النيجيري".

 ويبلغ المهاجم الدولي النيجيري 25 عاما ولا يزال أمامه عدة سنوات في الملاعب وتقديم مستويات جيدة.

وسجل أوسيمين 26 هدفا في موسم 2023 الذي شهد حصد نابولي للدوري الإيطالي، لكن مستواه كان مذبذبا باستمرار بسبب تعرضه للإصابات طوال مسيرته.

واشتهر أوسيمين ببراعته في ضربات الرأس، وسجل 76 هدفا في 133 مباراة بجميع المسابقات مع نابولي منذ انضمامه في صفقة قياسية بلغت 70 مليون يورو (77 مليون دولار) قبل أربع سنوات.

وشعر أوسيمين بالإحباط الموسم الماضي عندما احتل نابولي المركز العاشر خلال رحلة دفاعه عن اللقب، وسجل 15 هدفا في الدوري الإيطالي.

المصدر: وكالات



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير