2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بين التاريخي والشعبي.. مُسلسلات سورية مُنتظرة في رمضان 2025

بين التاريخي والشعبي.. مُسلسلات سورية مُنتظرة في رمضان 2025
جو 24 :

تستعد سوريا لرمضان 2025، حيث بدأ الممثلون تصوير مشاهدهم في الأعمال المُقرر عرضها في رمضان المقبل.

 

ويرصد 24، أبرز المسلسلات السورية المنتظرة.

ليالي روكسي

يجتمع أيمن زيدان وسلاف فواخرجي، في مسلسل "ليالي روكسي" الذي سيعرض في رمضان 2025. ومن المقرر انطلاق التصوير في منتصفسبتمبر (أيلول) المقبل في دمشق بإخراج محمد عبدالعزيز.وتدور أحداث المسلسلفي 1927 أثناء الاحتلال الفرنسي لسوريا.
والعمل من تأليف ورشة كتاب هم: محمد عبد العزيز، شادي كيوان، معن سقباني، بشرى عباس.

نفس

ويجتمع عابد فهد ودانييلا رحمة ومعتصم النهار، في "نفس" من إخراج إيلي السمعان وتأليف إيمان السعيد، ومن المُقرر عرضه في رمضان المُقبل.

ويلقي المُسلسل في 30 حلقة، الضوء على العديد من القضايا التي تهمّ المجتمع العربي، وتعتزم الشركة المُنتجة بدء التصوير في لبنان في أكتوبر (تشرين الأول) المُقبل، بعد أن انتهت من اختيار مواقع التصوير.
ونشر المخرج إيلي السمعان، عبر حسابه على إنستغرام، صوراً عبر خاصية "ستوري" لكواليس تحضيرات العمل والتي أظهرت المنتجة لمى الصباح، إلى جانب الكاتبة إيمان السعيد، والفنان عابد فهد، والمخرج السمعان.

البطل

وينشغل طاقم مُسلسل "البطل"، بتصوير المُسلسل الذي سيعرض في رمضان، وهو من تأليف الكاتب رامي كوسا، وإخراج الليث حجو،وتدور أحداثه في قرى الساحل السوري في 2016، ويشارك في بطولته، بسام كوسا، وفرح بسيسو، ومحمود نصر، و نور علي.

تحت سابع أرض

مُسلسل "تحت سابع أرض" وسيجمع الممثل تيم حسن بكاريس بشار، من إخراجسامر البرقاوي، وتأليف وكتابة عمر أبو سعدة.

وأوضح البرقاوي، أن المسلسل، الذي تدور أحداثه في حي شعبي، يتكون من 30 حلقة، ومن المقرر بدء تصويره في منتصف أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، لعرضهفي رمضان 2025. ويضم العملأيضاً منى واصف، وأنس طيارة، ولين غرة، وسارة بركة.

 

السبع

وسيجتمع باسم باخور وأمل عرفة في مسلسل "السبع"من إخراج فادي سليم، وتأليف وإعداد سيف رضا حامد، وبشار مارديني.من المُقرر بدء التصوير في سبتمبر (أيلول) الجاري.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير