2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حب الـ60.. براد بيت رفقة إينيس دي رامون بالبندقية

حب الـ60.. براد بيت رفقة إينيس دي رامون بالبندقية
جو 24 :

بعد انفصاله عن أنجلينا جولي في واحدة من أكثر معارك الطلاق ضراوة في هوليوود على الإطلاق، لفت النجم براد بيت الأنظار بظهوره لأول مرة على السجادة الحمراء بمهرجان البندقية السينمائي السنوي الحادي والثمانين، مع حبيبته إينيس دي رامون، 34 عامًا، وهي مصممة مجوهرات كان يواعدها منذ عامين تقريبًا.

وهذه هي الإطلالة الرسمية الأولى لها برفقة براد بيت (60 عاما) على السجادة الحمراء، وإعلان علنيّ من الأخير بتخطّيه أزمته مع طليقته الممثلة أنجلينا جولي، حسب صحيفة "ديلي ميل".
 

متعددة المواهب

إينيس دي رامون هي امرأة متعددة المواهب، تتحدث أربع لغات: الإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية والألمانية. وبحسب مجلة "فوغ"، حصلت إينيس على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنيف عام 2013.

براد بيت
براد بيت

وتعمل الآن في مجال تصميم المجوهرات والأزياء، لكن هذا المجال ليس شغف إينيس الوحيد، فهي مدربة صحية معتمدة في التغذية التكاملية.

كانت متزوجة من الممثل بول ويسلي في عام 2019، المعروف بدوره في مسلسل مذكرات مصاص الدماء أو"The Vampire Diaries"، وكانا يعيشان علاقتهما بعيداً من الأضواء، إلا أنهما انفصلا في أواخر عام 2022.

في العام نفسه، رصدت الصحافة إينيس وبراد معاً للمرة الأولى في حفل "بونو" في لوس أنجلوس، ليتكرر رصدهما معاً في العديد من المناسبات.

البندقية
البندقية

"إنه سعيد حقاً"

ورصدتهما أخيراً الصحافة في موعد مزدوج في البندقية مع جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، ليؤكّدا علاقتهما الرسمية على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي لحضور العرض الأول لفيلم كلوني وبيت "Wolfs".

وعن ظهورهما على السجادة الحمراء، قال أحد أصدقاء براد بيت لصحيفة The Sun: "براد ليس شخصاً يفعل هذا من أجل الاستعراض. ​​إنه سعيد حقًا.

 

وأضاف: "الظهور معًا في البندقية هو خطوة أخرى في العلاقة. الأصدقاء ممتنون حقًا لأنه سعيد للغاية لأنه مر بالكثير".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير