jo24_banner
jo24_banner

شيرين تطرح ألبومها الجديد بطريقة غريبة

شيرين تطرح ألبومها الجديد بطريقة غريبة
جو 24 :
في خطوة تصعيدية لمواجهة حذف أغانيها بسبب أزمتها مع شركة روتانا، لجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طريقة غير معهودة لطرح أغنياتها بشكل لا يمكن حذفه.

وفوجئ جمهور شيرين بطرح أغانيها الأخيرة: "اللي يقابل حبيبي"، و"هنحتفل"، و"بتمني أنساك"، و"ما زال على البال"، و"عسل حياتي"، على موقع "وي ترانسفير"، حتى يتمكنوا من تحمليها بشكل مباشر.

ونشرت شيرين رابط تحميل الأغاني عبر قناتها التي دشنتها مؤخراً عبر تطبيقي "تليغرام" و"واتساب"، في خطوة اعتبرها البعض تحدياً واضحاً للوصول للجمهور ونشر أغنياتها، وإن كانت لن تحقق لها أرباحاً، أو كما وعدت هي في مداخلتها التلفزيونية الأخيرة "سأنشر أغنياتي الجديدة ولو على البوتوجاز"، على حد تعبيرها.


جاء ذلك بعد أن تعرضت الأغاني التي نشرتها شيرين عبر موقع يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي للحذف، على خلفية أزمتها مع شركة "روتانا".
كان قد وقع خلاف خلال الآونة الأخيرة بسبب حذف شركة روتانا عدة أغاني طرحتها شيرين على منصاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الخلاف القانوني الواقع بين الفنانة والشركة.


ورغم أن شيرين أصدرت عدة بيانات صحفية بأنها فسخت التعاقد مع روتانا، إلا أن الأخيرة مستمرة في حذف أغانيها بمجرد طرحها، ولا تزال القضية منظورة أمام القضاء.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير