jo24_banner
jo24_banner

الأمريكية باربي فيريرا تظهر في لقطات بعد تخلصها من الوزن الزائد

الأمريكية باربي فيريرا تظهر في لقطات بعد تخلصها من الوزن الزائد
جو 24 :

ظهرت الممثلة والعارضة الأمريكية البرازيلية، باربي فيريرا، على إنستغرام بصور جديدة بدت فيها أنحف بكثير، مثيرة تساؤلات من متابعيها،عوددهم 5 ملايين على إنستغرام، حول استخدامها أوزمبيك، عقار السكري المنحف.

وقالت مصادر لـ "دايلي ميل"، إن باربي فيريرا 27 عاماً، ربما تحاول إعادة تقديم نفسها وإحياء مسيرتها المهنية في هوليوود، بعد أن وجدت أن العمل يتناقص، إثر زيادة وزنها بشكل كبير.
بينما لا يزال من غير الواضح إذا لجأت إلى عقار إنقاص الوزن الشهير أوزمبيك، زعمت مصادر مقربة منها أنها في النهاية تخلصت من وزنها لتظهر للعالم أنها مصممة على النجاح.

وقال مصدر إن باربي منذ أن تركت مسلسل Euphoria، كانت فرصها والعروض تقل تقل، وكانت تعلم أن إعادة اختراع نفسها ضرورية للبقاء في هذا المجال شديد التنافسية، وللحصول على أدوار في هوليوود، يجب أن تبدو بمظهر ملائم للدور، وبقدر ما يبدو ذلك سطحياً، فهو صحيح للأسف وفق المصدر.

 



 



 


ولعبت باربي، وهي برازيلية أمريكية، دور تلميذة المدرسة الثانوية كات، في 16 حلقة من مسلسل Euphoria بين 2019 و 2022 عندما أعلنت على إنستغرام أنها ستنسحب، وجاء رحيلها وسط شائعات عن توتر في موقع التصوير بينها وبين منشئ العرض سام ليفينسون.

 


وظهرت في حلقة من مسلسل Robot Chicken في 2022 ثم حصلت على دور نيسي في فيلم Nope في وقت سابق من هذا العام، كما لعبت دور البطولة في فيلم الدراما الكوميدي Bob Trevino Likes It .

كلمات دلالية :

  • الأمريكية باربي فيريرا تظهر في لقطات بعد تخلصها من الوزن الزائد
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير