jo24_banner
jo24_banner

بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي "فارس يكشف المستور"

بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي فارس يكشف المستور
جو 24 :

يستعد الفنان محمد صبحي، لعرض مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"، بدءاً من 19 سبتمبر (أيلول) الجاري، وشوّق جمهوره للمسرحية عبر منشور عبر حسابه على "إنستغرام"، أرفق فيه موعد ومكان عرض المسرحية.

 

وقال صبحي خلال حديثهببرنامج "نظرة" المعروض على فضائية "صدى البلد" إن مسرحية "فارس يكشف المستور" ستتضمن وصية شخصية حافظ، وهي إحدى شخصيات مسلسل "فارس بلا جواد"، الذي تم عرضه عام 2002.

تأليف وإخراج محمد صبحي

وتعد مسرحية "فارس يكشف المستور" مسرحية كوميدية غنائية استعراضية، من تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة.

وكانت آخر مشاركات الفنان محمد صبحي على خشبة المسرح بمسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك"، التي شهدت عدة خلافات بين صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصلت لتدخل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.
وكان صبحي هدد بمقاضاة المتحدة في منشور عبر حسابه على "فيس بوك" بتهمة "عدم تقدير أعماله الفنية، وعرض مسرحيته في وقت غير مناسب، مع حذف مشاهد، وكتم للصوت ودون إعلانات".
وردت حينها الشركة عبر بيان رسمي، نفت فيه "بشكل قاطع حذف أي مشاهد، أو مقاطع، أو كتم صوت، أو أي تعديل على المسرحية المذكورة، حيث تم إذاعتها كاملة، كما أرسلتها الشركة المنتجة".

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير