jo24_banner
jo24_banner

محاكمة طبيب وامرأة في وفاة ماثيو بيري

محاكمة طبيب وامرأة في وفاة ماثيو بيري
جو 24 :
حكمت قاضية بأن يواجه طبيب وامرأة يطلق عليهما لقب "ملكة الكيتامين"، محاكمة مشتركة في مارس (آذار) المقبل، لتورطهما في وفاة نجم مسلسل "فريندز" الممثل ماثيو بيري.


وأفادت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا"، اليوم الأربعاء، بأن الشخصين من بين 5 أفادت تقارير بأنهم استغلوا الممثل الأمريكي، بعد أن عاد إلى الإدمان في الخريف الماضي.
وكان بيري يبحث عن علاج للاكتئاب والقلق عندما صار مدمناً لـ "الكيتامين"، عن طريق الحقن في الوريد، ولجأ إلى أطباء يزعم "أنهم لا ضمير لهم".
ولقي بيري حتفه بسبب "الآثار الحادة للكيتامين" في 28 من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، عن عمر ناهز 54 عاماً.
ويزعم أن سلفادور بلاسينسيا، وهو طبيب من سانتا مونيكا، لجأ إلى مساعد بيري المقيم معه، كينيث إيواماسا، لإعطاء جرعات الكيتامين للممثل، خلال الفترة من سبتمبر (أيلول) وحتى أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، مقابل 55 ألف دولار.
ومن المقرر أن يواجه المحاكمة في الرابع من مارس(آذار) من العام المقبل، بحسب ما قضت به قاضية المحكمة شيريلين بيس جارنيت، في وثائق المحكمة التي اطلعت عليها "بي إيه ميديا".
ومن المقرر أن يمثل بلاسينسيا أمام المحكمة إلى جانب جاسفين سانجا - وهي تاجرة مخدرات مزعومة أطلقت عليها السلطات اسم "ملكة الكيتامين" -، التي تردد أنها باعت الكيتامين إلى بيري مقابل 11 ألف دولار نقداً.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير