jo24_banner
jo24_banner

رسميا.. غالطة سراي يضم أوسيمين من نابولي

رسميا.. غالطة سراي يضم أوسيمين من نابولي
جو 24 :
أعلن نادي غالطة سراي التركي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين قادما من نابولي الإيطالي.

 وكتب غالطة سراي على حسابه الرسمي في منصة "إكس": "تم التوصل إلى اتفاق مع فيكتور أوسيمين ونادي نابولي بشأن ضم اللاعب مجانا على سبيل الإعارة".


وأضاف: "سيحصل أوسيمين على راتب صاف قدره 6 ملايين يورو عن موسم 2024-2025".


وكان نابولي قد رفع اسم أوسيمين من قائمته، وسحب منه القميص رقم 9، بعد خروجه من حسابات المدرب أنطونيو كونتي، وضم البلجيكي روميلو لوكاكو.

واهتمت أندية عدة بضم أوسيمين في الأسابيع الماضية من أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي والأهلي السعودي، لكن فترة الانتقالات الصيفية في أكبر الدوريات الأوروبية انتهت الأسبوع الماضي دون توصل أي نادي للاتفاق معه.

كما تراجع الأهلي عن إتمام التعاقد مع أوسيمين، بعد طلب النيجيري إدراج شرط فسخ العقد حال توصله بعرض رسمي من أي فريق أوربي.

وسجل أوسيمين 26 هدفا في موسم 2023 الذي شهد حصد نابولي للدوري الإيطالي، لكن مستواه كان مذبذبا باستمرار بسبب تعرضه للإصابات طوال مسيرته.

واشتهر النيجيري ببراعته في ضربات الرأس، وسجل 76 هدفا في 133 مباراة بجميع المسابقات مع نابولي منذ انضمامه في صفقة قياسية بلغت 70 مليون يورو (77 مليون دولار) قبل أربع سنوات.

المصدر: RT + موقع غالطة سراي

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير