jo24_banner
jo24_banner

عاجل / العضايلة: نتنياهو يهدد وجودنا في الأردن

عاجل   العضايلة: نتنياهو يهدد وجودنا في الأردن
جو 24 :
*** الدولة الأردنية بحاجة إلى جميع أبنائها لنكون جميعاً في صف موحد في مواجهة الأخطار المحدقة بنا
*** على الدولة أن تجعل من الانتخابات القادمة فرصة لإعادة الثقة بمؤسسات الدولة كالبرلمان والحكومة
*** أطالب الحكومة بعدم التدخل في نتائج الانتخابات النيابية المقبلة فإنتاج برلمان قوي يساعد في إيجاد اقتصاد قوي بعيداً عن المساعدات الخارجية
*** الأردن يمر بمرحلة حرجة وخطيرة والمطلوب منا جميعاً مواجهة الأخطار المحدقة في الأردن

جو٢٤  - قال المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين المهندس مراد العضايلة بأن الدولة الأردنية اليوم بحاجة إلى جميع أبنائها لنكون جميعاً في صف موحد في مواجهة الأخطار المحدقة بنا.

ودعا العضايلة الحكومة في كلمة له في المهرجان الختامي لقائمة حزب جبهة العمل الإسلامي في الزرقاء مساء اليوم الجمعة بعدم التدخل في نتائج الانتخابات النيابية المقبلة، فالأردن يمر بمرحلة حرجة والمطلوب منا جميعاً مواجهة الأخطار المحدقة في الأردن، ويجب أن تبقى الدولة عنوان للاستقرار في الإقليم وعنوان لمشروع تحرير فلسطين من البحر إلى النهر.

وأضاف: "يجب أن يكون عنوان الدولة الأردنية في الحفاظ على الأردن ونصرة فلسطين، فالصهاينة يهددون الوطن صباح مساء ويصبون سهامهم تجاه المملكة، والانتخابات النيابية المقبلة فرصة للدولة لجمع كلمة المجتمع الأردني حول الدولة والوطن.

وقال: "نمر اليوم بلحظة تاريخية غير مسبوقة، حيث يتربص بنا الأعداء، فرئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو يعرض خارطة فلسطين دون أن تحوي الضفة الغربية ولا حتى اسم الأردن على الخارطة، ما يعني أن نتنياهو يهدد وجودنا في الأردن.

وأضاف العضايلة من أن وزير الخارجية الصهيوني يريد تحرك ما يقرب من مليون فلسطيني يعيشون في الضفة الغربية نحو الأردن، وبأن الرد عليه وعلى غيره يكون من خلال بتمتين الجبهة الداخلية و تقديم الرجال الذين لا يخذلون الأردن، ولا فلسطين، ولا المقدسات في المجلس النيابي القادم.

وحث المراقب العام للإخوان الحضور في المهرجان، وأهل الزرقاء بالعموم للمشاركة الفاعلة والمؤثرة في الانتخابات النيابية المقبلة، وتكثيف الزيارات الميدانية والاتصال مع المواطنين لانتخاب كتلة حزب جبهة العمل الإسلامي في الزرقاء.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير