jo24_banner
jo24_banner

نهلة سلامة تقتحم حياة الشيخة موزة

نهلة سلامة تقتحم حياة الشيخة موزة
جو 24 :

يبدو أن الشيخة موزة أصبحت تشكل مجال جذب لكثير من الفنانين الذين قرروا فجأة إنتاج أعمال توثق لسيرتها الذاتية، فبعد أن أعلن المخرج علي رجب إنتاج فيلم عن حياتها، أعلنت الممثلة المصرية نهلة سلامة عن إنتاج فيلم عن حياة زوجة أمير قطر.


نهلة بررت رغبتها في إنتاج فيلم عن الشيخة موزة قائلة: «لدى سيناريو جاهز لفيلم عن الشيخة «موزة» من بعد ثورة 25 يناير مباشرة، حيث تقدم إلىّ أحد المؤلفين من مشاهير العرب بالسيناريو، والحقيقة أنني بعد أن قرأته أصبحت أكثر إصراراً على تقديم الفيلم».


الممثلة المصرية أضافت: «تقدمت بالسيناريو بعد اتخاذ الإجراءات القانونية لكبرى شركات الإنتاج والتوزيع، إلا أنني فوجئت بحالة رفض مريبة من الجميع دفعتني للإحباط، ولكنني لم أستسلم، وقررت إنتاج الفيلم بنفسي، والقيام ببطولته، وتقرير ميزانية مفتوحة لهذا العمل الضخم».


فيلم الشيخة موزة ستبدأ نهلة في تصويره عقب عيد الفطر المقبل، وستقدم من خلاله مقارنة بين الشيخة موزة وسوزان مبارك، لأنها ترى وجود شبه كبير في السيناريو الذي حكمت به كلتاهما قطر ومصر.


ولعيون «موزة» كشفت نهلة عن أنها قد تقوم بعمليات تجميل تقرب الشبه بينها وبين الشيخة، كما أنها ستستعين ببيت أزياء فرنسي لتصميم الملابس الخاصة به، وحتى تضمن ملكية فكرة الفيلم بعد أن أعلن عدة صحفيين وكتاب سيناريو عن مشاريع أفلام تقدم سيرة الشيخة موزة، قامت نهلة بتسجيل الفكرة وشرائها من مؤلف الفيلم في أبريل 2011.

الشيخة موزة لن تكون الفيلم المنتظر الوحيد الذي ستقتحم نهلة سلامة من خلاله حياة ملوك العرب، حيث أنها تجهز أيضاً لفيلم عن حياة الأميرة هند الفاسي، وعنه قالت: «هذه الشخصية أيضا مثيرة للجدل، وقد اتفقت مع صحفي مصري لن أعلن اسمه حتى ينتهي من كتابة الفيلم الذي يحمل العديد من المفاجآت». وكالات

تابعو الأردن 24 على google news