jo24_banner
jo24_banner

بيتر ميمي يصالح ياسمين صبري بفيلم مع كريم عبدالعزيز بعد تأجيل «دليلة»

بيتر ميمي يصالح ياسمين صبري بفيلم مع كريم عبدالعزيز بعد تأجيل «دليلة»
جو 24 :


بعد أكثر من عام على عدم تنفيد فيلم "دليلة"، يخرج المصري بيتر ميمي فيلم الممثلة ياسمين صبري الجديد "المشروع" مع النجم كريم عبدالعزيز.

من المقرر أن يبدأ أبطال "المشروع"، وهو اسم مؤقت للعمل السينمائي المرتقب، بدء تصوير الفيلم منتصف سبتمبر/أيلول الجاري، بعد اختيار بقية طاقم العمل وإتمام التعاقدات النهائية مع الفنانين المشاركين وتحديد أماكن التصوير.


سبق وكان مخططاً أن تتعاون ياسمين صبري مع المخرج الشهير بيتر ميمي في فيلم "دليلة"، تأليفه وإخراجه وإنتاجه لتقدم النجمة شخصية "سوبر هيرو"؛ لكنه لم يُنفذ رغم مرور أكثر من عام على الاتفاق.

 
ويكرر كريم عبدالعزيز تعاونه مع المخرج بيتر ميمي في السينما للمرة الثانية بعدما قدما سوياً فيلم "بيت الروبي"، الذي عرض بموسم عيد الأضحى 2023 وحقق إيرادات وصلت إلى 130 مليون جنيه، كما تعاونا سابقاً في 3 مسلسلات أيضاً هي: "الاختيار" الجزء الأول والثاني و"الحشاشين".

آخر أعمال ياسمين صبري فيلم "أبو نسب"، الذي جمعها بالفنان محمد إمام للمرة الثالثة، وشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، حاتم صلاح وضيفا الشرف، ماجد المصري، وشيكو، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

بينما آخر أعمال كريم عبدالعزيز مسلسل "الحشاشين"، الذي كانت تدور أحداثه في إطار تاريخي في القرن الحادي عشر حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير