jo24_banner
jo24_banner

روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب

روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
جو 24 :


أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مقاضاة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بسبب قيام الشركة بحذف أغنياتها من جميع المنصات، حتى الأغاني التي تعود ملكيتها إليها شخصياً.

وكتبت هيفاء عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: "لكل من سألني عن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة تيك توك بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا.. أقول إنه ليس لدي جواب دقيق عن سبب مسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة، لأنهم لم يضعوني بالصورة حين اتخذوا هذا القرار الطارئ والسريع بشأني".


وأضافت: "الغريب أن الشركة أوقفت ومسحت أيضاً أغاني ألبوم (بابا فين)، الذي تعود ملكيته لي شخصياً، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أي منصة، وهذا يضعها تحت طائلة المساءلة القانونية".
وأشارت هيفاء وهبي إلى أن مكتب المحاماة الخاص بها في بيروت تحرك للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، خاصةً أن شركة روتانا لا تمتلك الألبوم، بل كانت تملك توزيعه لمدة 3 سنوات فقط، و"مع ذلك تحتفظ به إلى الآن"، على حد وصفها.


وربط البعض بين هذا القرار المفاجئ، وبين دعم هيفاء وهبي العلني للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي دخلت في الآونة الأخيرة في نزاع قضائي مع نفس الشركة، وللسبب ذاته، وهو حذف أغانيها من منصات التواصل ويوتيوب، رغم انتهاء العقد المبرم بينهما.




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير